والى توفر أماكن إقامة مؤقتة لسكان عقار الأزاريطة

والى توفر أماكن إقامة مؤقتة لسكان عقار الأزاريطةوالى توفر أماكن إقامة مؤقتة لسكان عقار الأزاريطة

* عاجل1-6-2017 | 23:43

كتب: محمد وديع
وجهت وزيرة التضامن الاجتماعى غادة والى، مدير مديرية بالإسكندرية باتخاذ الإجراءات اللازمة لنقل أسر العقار المنهار بالأزاريطة، وتسكينهم وتوفير كافة احتياجاتهم والاطمئنان على استقرار السكان لحين انتهاء الأزمة.
وقد تم بالفعل التحرك السريع ونقل السكان المتضررين من خلال سيارات مديرية التضامن وكذلك أوتوبيسات الحى وتم تسكين 40 فردا فى جمعية مصطفى كامل للمغتربات والمسنين، وتوجد أماكن أخرى لإيواء 60 فردا، هذا إلى جانب أماكن قامت بتوفيرها مديريتى الشباب والرياضة والتربية والتعليم.
وقد تم صرف مبلغ 100جنيه إعاشة يومية لكل فرد من مؤسسة التكافل التابعة للتضامن، إضافة لوجبة الإفطار والمياه، كما سيتم توفير وجبة السحور وذلك من اليوم و لمدة ثلاثة أيام لحين نقل السكان إلى شقق والاطمئنان على استقرارهم.
وقد قامت المحافظة بتوفير عدد 21 شقة بتعاونيات العامرية، وجار حاليا تجهيزها تمهيدا لنقل الأسر إليها، حيث وفرت وزارة التضامن من خلال مؤسسة التكافل الأغطية وبعض المفروشات الأخرى.
يذكر أنه فى الساعات الأولى من فجر اليوم انهار عقار 13 دورا، بمنطقة الأزاريطة بحى وسط الاسكندرية وتم إخلاؤه وإخلاء جميع العقارات المجاورة له حرصا على أرواح السكان دون تسجيل أى إصابات.
أضف تعليق

مَن صنع بُعبع الثانوية العامة ؟!

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
إعلان آراك 2