بنك التنمية الصناعية يؤجل سداد الأقساط لعملاء التمويل العقارى والمشروعات الصغيرة والمتوسطة والبطاقات الائتمانية

بنك التنمية الصناعية يؤجل سداد الأقساط لعملاء التمويل العقارى والمشروعات الصغيرة والمتوسطة والبطاقات الائتمانيةبنك التنمية الصناعية يؤجل سداد الأقساط لعملاء التمويل العقارى والمشروعات الصغيرة والمتوسطة والبطاقات الائتمانية

اقتصاد29-3-2020 | 10:21

كتب: فتحى السايح

أعلن بنك التنمية الصناعية غن تأجيل الأقساط لمدة 6 أشهر من تاريخ 16 مارس 2020 ، وذلك تنفيذاً لمبادرة البنك المركزى بشأن تأجيل الاستحقاقات الائتمانية .

واكد البنك على صفحته على مواقع التواصل الاجتماعى أن التأجيل يشمل عملاء التمويل العقارى والمشروعات الصغيرة والمتوسطة والكبرى والبطاقات الائتمانية .

واوضح انه خلال هذه الفترة لن يقوم البنك بفرض أى غرامات أو عمولات وسيتم فقط احتساب سعر الفائدة المطبق .

واعلن البنك المركزى عن تفاصيل المبادرة التى اطلقها فى 15 مارس 2020 بشأن تأجيل الاستحقاقات الائتمانية للعملاء لمدة 6 أشهر مع عدم تطبيق عوائد أو غرامات إضافية على التأجيل فى السداد ، وذلك بعد مناقشة اهم النقاط الاساسية التى تم إثارتها من اجنب البنوك .

وتسرى التعليمات على كافة العملاء سواء منتظمين أو غير المنتظمين من الأفراد والمؤسسات ، شاملة شركات التأجير التمويلى والتمويل العقارى وشركات التخصيم والشركات المتوسطة والصغيرة ، وتشمل استحقاقات التسهيلات الممنوحة بكافة انواع الضمانات ، وكذلك عملاء المبادرات الصادرة عن البنك المركزى المصرى .

أضف تعليق

وكلاء الخراب

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2