«أقوى معا».. رسائل فنانين ومغنيين عالميين لتحفيز وتشجيع الجيوش البيضاء

«أقوى معا».. رسائل فنانين ومغنيين عالميين لتحفيز وتشجيع الجيوش البيضاء«أقوى معا».. رسائل فنانين ومغنيين عالميين لتحفيز وتشجيع الجيوش البيضاء

* عاجل27-4-2020 | 14:17

وكالات
انضم عدد منم مشاهير الفنانين أمثال سيلين ديون وجاستن بيبر ومارجريت أتوود إلى جانب المغنين مايكل بابل وبراين أدامز وأليسيا كارا وشانيا توين وبافي سانت ماري ودريك، وذلك فى الحديث الإذاعى "أقوى معا" الذي يبثه على الراديو والتليفزيون وعبر الإنترنت، ومن خلال الغناء، والأحاديث التى تيث عبره يبعت البرنامج رسائل تضامنية، من داخل منازل الفنانين لتكريم العاملين مجال الرعاية الصحية الذين يكافحون وباء كورونا (كوفيد-19)، وجمع الأموال لبنوك الغذاء.
ومن مطبخها تحدثت ديون إلى العاملين في مجال الرعاية الصحية والذين يقدمون الخدمات الأساسية رغم خطر الإصابة بكوفيد 19، فقالت فى رسالة إلى مواطنيها "حافظوا على صحتكم وإيجابيتكم قدر الإمكان".
فى حين قالت أتوود الروائية الحائزة على عدة جوائز "سنصل إلى الجانب الآخر. هناك جانب آخر، وعندما نصل إليه سنفكر في طرق أفضل للقيام بالأشياء. سأراكم على الجانب الآخر".
واستمر الحدث حوالى 90 دقيقة من دون انقطاع، قدم من خلاله شهادات ورسائل تضامن وأغنيات عديدة، كما شارك فيه نجوم هوليووديون كنديو المولد من أمثال كيفر ساذرلاند ومايك مايرز وراين رينولدز فضلا عن شخصيات رياضية وسياسية مثل رائدة الفضاء السابقة والحاكمة العامة لكندا جولي باييت.
وتخلل الحدث أيضا ظهور لرئيس الوزراء جاستن ترودو الذي حض الكنديين على توخي الحذر والبقاء في المنزل.
ونشر المسئولون عن بنك الغذاء في كندا على موقع "تويتر" رسالة كتبوا فيها: "أيها الكنديون، أنتم مدهشون، لقد تعطل موقعنا تحت وطأة كرمكم، تذكروا أنه ما زال بإمكانكم التبرع بعد انتهاء العرض يرجى الاستمرار في المحاولة."
أضف تعليق

الاكثر قراءة

تسوق مع جوميا