مصابو وأطباء عزل المنيا يحتفلون بالعيد.. «كورونا مش هتفسد فرحتنا»

مصابو وأطباء عزل المنيا يحتفلون بالعيد.. «كورونا مش هتفسد فرحتنا»مصابو وأطباء عزل المنيا يحتفلون بالعيد.. «كورونا مش هتفسد فرحتنا»

* عاجل25-5-2020 | 17:51

كتب: جمال عبدالمجيد

 

أجواء من الاحتفالات عاشتها مستشفى عزل ملوي بمحافظة المنيا، خلال يومي عيد الفطر، لرسم البهجة على وجوه المصابين بفيروس "كورونا" المستجد، ولتحسين حالتهم النفسية، وعدم تفويت مناسبة العيد بدون احتفال.

وتداول عدد من المواطنين والأطباء صوراً من داخل المستشفى للأطباء والممرضين وبعض المصابين حاملين لافتات مكتوب عليها: الأبطال – فالله خير حافظا وهو أرحم الراحمين – عيد سعيد " ، اذ لم تعد تلك المرة الأولى لاحتفال القائمين على المستشفى بالمناسبات المختلفة مع المرضى، وسبق لهم الاحتفال عدة مرات خلال شهر رمضان المبارك وغيرها من المناسبات مع الأطفال.

كانت المحافظة نفسها قد شهدت مساء أمس خروج طفل رضيع ولد بداخلها، وذلك بعد أن تأكدت سلبية العينات التى تم سحبها، وسط فرحة كبيرة بين الطاقم الطبي بالمستشفى.

وكان فريق طبي قد نجح في إجراء عملية ولادة لسيدة مصابه بفيروس كورونا داخل مستشفي عزل ملوي لسيدة تدعى "هبه قطب" 29 عاما من ابناء محافظة أسيوط وضعت مولودها الذكر داخل مستشفي العزل، تم أخذ مسحه من الرضيع وبتحليلها تبين سلبيتها.

[gallery size="large" td_select_gallery_slide="slide" ids="470807,470808,470810,470811,470812,470813"]

أضف تعليق

المنصات الرقمية و حرب تدمير الهوية

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
إعلان آراك 2