بعد المشاجرة مع الأطباء.. شركة أمن جديدة تبدأ عملها بمستشفيات بنها الجامعية

بعد المشاجرة مع الأطباء.. شركة أمن جديدة تبدأ عملها بمستشفيات بنها الجامعيةبعد المشاجرة مع الأطباء.. شركة أمن جديدة تبدأ عملها بمستشفيات بنها الجامعية

* عاجل17-6-2020 | 11:42

كتب: إبراهيم شرع الله أعلن الدكتور جمال السعيد، رئيس جامعة بنها، استلام شركة أمن جديدة تم التعاقد معها للقيام بأعمال الأمن بمستشفيات بنها الجامعية، أعمالها بهدف تحقيق مزيدا من الإنضباط داخل المستشفى، خاصة وأن المستشفى الجامعى تتحمل عبئا كبيرا والدور الأكبر في تقديم الخدمة الصحية داخل محافظة القليوبية. وطالب السعيد، أفراد الشركة الجديدة بحسن معاملة المرضى المترددين على المستشفيات الجامعية، في ظل الظروف الراهنة إضافة إلى تهيئة المناخ المناسب للأطباء والتمريض لأداء مهامهم وتقديم الخدمة الطبية للمرضى على الوجه الأكمل.

من جانبه قال العميد وائل مكى مدير عام الأمن الإدارى بالجامعة إن الشركة تضم 79 فردا ومشرف أمن وتم توزيعهم على البوابات الرئيسية للمستشفى ومبنى الجراحة المخصص لحالات العزل مقسمين على 3 ورديات عمل.

وأشار مكى إلى أن الجامعة كانت حريصة على التعاقد مع إحدى الشركات التى لها خبرة طويلة في مجال تأمين المستشفيات الجامعية والمنشآت الحكومية.

وجدير بالذكر أن المستشفى قد شهدت العديد من المشاجرات بين أفراد الأمن والمترددين على المستشفى كان آخرها قيام أحد أطباء استقبال المستشفى، بتحرير محضرا ضد أحد أفراد الأمن الإداري بالمستشفى بسبب اعتداء الأخير عليه بالسب داخل الاسقبال وتهديده وترويعه نظرا لإصابته بكورونا.

أضف تعليق

تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2