صدور ديوان«دقات على باب الفرح» للشاعرة هدى عبد الغنى

صدور ديوان«دقات على باب الفرح» للشاعرة هدى عبد الغنىصدور ديوان«دقات على باب الفرح» للشاعرة هدى عبد الغنى

فن وثقافة5-7-2020 | 23:34

كتب: حسام أبو العلا

صدر ديوان "دقات على باب الفرح" للشاعرة والقاصة السكندرية هدى عبد الغنى عن الهيئة المصرية العامة للكتاب ضمن سلسلة ديوان الشعر العامى التي يرأسها الشاعر محمود الحلوانى .

صدر للشاعرة من قبل دواوين"بعيد عن الخوف، وسط الريح ، سكة أمل ، بعيدا عن الأحزان، عرائس الشعر مشترك" ولها تحت الطبع مجموعة قصصية وديوان شعر .

وحصلت الشاعرة هدى عبد الغنى على شهادة تقدير من قصر الفنون بسيدى جابر فى يوم المرأة العالمي ودرع التميز من هيئة الفنون والآداب والعلوم الاجتماعية 2006  وكأس الشعر من هيئة الفنون والآداب والعلوم الاجتماعية 2013 ودرع مهرجان المبدعين 2015  ودرع كلية الآداب جامعة المنصورة 2015  وشهادة تقدير من فرع ثقافة الإسكندرية باختيارها الأم المثالية 2001 وشهادة تقدير من نادى المحافظة بلاسكندرية لاختيارها الأم المثالية 2005  ودرع رابطة أدباء الإسكندرية 2018 .

وهى أيضاً مؤلفة أغانى معتمدة باذاعة وتليفزيون اسكندرية وعضو إتحاد كتاب مصر وعضو جمعية الكاتبات المصريات ، وحصلت على العديد من الجوائز الأدبية وشهادات التقدير والدروع ، يطلق عليها شعراء وأدباء الإسكندرية لقب"ماما هدى" لما تحمله من علاقات إنسانية وحب وود للجميع.   

أضف تعليق

إعلان آراك 2