المطرب محمد صلاح: إنطلاق مسابقة «جيل مصر» الإسبوع المقبل لاكتشاف المواهب

المطرب محمد صلاح: إنطلاق مسابقة «جيل مصر» الإسبوع المقبل لاكتشاف المواهبالمطرب محمد صلاح: إنطلاق مسابقة «جيل مصر» الإسبوع المقبل لاكتشاف المواهب 

محافظات16-7-2020 | 18:40

المنيا : جمال عبدالمجيد
أعلن الفنان محمد صلاح موعد إنطلاق مسابقة "جيل مصر" لإكتشاف المواهب أون لاين الإسبوع المقبل، وذلك بمشاركة مئات المتسابقين بمختلف المواهب والفئات العمرية على مستوى محافظات الجمهورية.
وأشار المطرب الحاصل على جائزة أفضل أغنية وطنيه لعام 2019  أن الهدف من المسابقه هو خلق روح إيجابيه والمساهمه في بناء جيل جديد قادر على تغيير الواقع وصناعة الغد بصورة أفضل.
وأكد أحمد وجيه المنسق الإعلامي للمسابقة، قرب إنتهاء المرحلة الأخيرة من التجهيزات للمسابقة ، تمهيداً لإنطلاق المسابقة بصورة تليق بجيل مصر ومواهبهم الكبيره، منوهاً أن المسابقة ستشكل حاله إيجابيه ستسعد كل المصريين ، خاصة وأنها ستجمع للمرة الأولى مواهب للأسوياء وذوي القدرات الخاصة بجانب تقديم مواهب متنوعه بجميع المجالات.
وأضاف أن المسابقة أخذت شهرين من العمل المتواصل لإنجاز مرحلة التحضير فقط، بدءَ إنضمام المتسابقين، مروراً بالمواد المصوره ومراحل المونتاج وغيرها، بجهود ذاتيه من الفنان محمد صلاح، لحرصه على إبراز وتشجيع المواهب وخلق روح إيجابيه تساهم في تغيير المجتمع بصورة أفضل عن طريق جيل مصر.
يذكر أن "جيل مصر" قد أعلنت في وقت سابق إنضمام مهند عماد الدين سفير الطفوله أحد النماذج المشاركة لذوي القدرات، والذي استجاب له الرئيس عبد الفتاح السيسي بتدريس ماده احترام الأخر ، بجانب عدد كبيره من المواهب.
أضف تعليق

وكلاء الخراب

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2