التحالف المصرى لحقوق والإنسان والتنمية يعقد دورته التدريبية الخامسة لمتابعى انتخابات الشيوخ بأسوان

التحالف المصرى لحقوق والإنسان والتنمية يعقد دورته التدريبية الخامسة لمتابعى انتخابات الشيوخ بأسوانالتحالف المصرى لحقوق والإنسان والتنمية يعقد دورته التدريبية الخامسة لمتابعى انتخابات الشيوخ بأسوان

* عاجل20-7-2020 | 14:01

كتب: محمد محمود
عقد التحالف المصرى لحقوق الإنسان والتنمية بالتعاون مع مؤسسة معبد للتنمية بأسوان تدريبه الخامس على متابعة انتخابات مجلس الشيوخ ٢٠٢٠ بحضور ممثلى ٣٠ جمعية اهلية بمحافظة اسوان ، وافتتح اللقاء احمد معبد رئيس المؤسسة الذى اكد على سعادته بإستمرار التعاون بين المؤسسة والتحالف على مدار ٥ سنوات.
الأستاذ سمير كامل رئيس جمعية المستقبل عن اهمية مجلس الشيوخ في اثراء الحياة التشريعية خلال الفترة القادمة وتحدث  على السمان مدير البرامج بمؤسسة معبد عن قانون مجلس الشيوخ والاطار القانونى المنظم للأنتخابات.
وصرحت بسمة فؤاد منسق البرامج بمؤسسة ملتقي الحوار ان التدريب على متابعة انتخابات مجلس الشيوخ هذه المره يختلف عما سبقه من تريبات للتحالف حيث انها اول انتخابات لمجلس الشيوخ باعتباره الغرفة الثانية للتشريع عقب الغاء مجلس الشورى منذ نحو ١٠ سنوات.
يذكر أن عبدالناصر قنديل الخبير الحقوقي واستشارى النظم الانتخابية، قام بتدريب المتابعين على اليات المتابعة الميدانية لسير العملية الانتخابية واليات ورصد المخالقات وإعداد تقارير نتائج المراقبة.
أضف تعليق

إعلان آراك 2