زحام في الطريق الدائري.. تفحم 7 سيارات فى الاتجاه القادم من التجمع إلى المنيب .. والحماية المدنية تسيطر على النيران.. صور

زحام في الطريق الدائري.. تفحم 7 سيارات فى الاتجاه القادم من التجمع إلى المنيب .. والحماية المدنية تسيطر على النيران.. صورزحام في الطريق الدائري.. تفحم 7 سيارات فى الاتجاه القادم من التجمع إلى المنيب .. والحماية المدنية تسيطر على النيران.. صور   

* عاجل8-8-2020 | 15:09

كتب: محمد عفيفى    
شهد طريق دائرى المعادى فى الاتجاه القادم من التجمع إلى المنيب كثافات مرورية مرتفعة بسبب اشتعال النيران فى 7 سيارات بعد وقوع اصطدام بينها من بينها سيارة خاصة بنقل المواد البترولية .
تلقت غرفة عمليات الحماية المدنية بلاغا من قيادات الطريق يفيد باشتعال النيران في 7سيارات على الطريق الدائري انتقل عدد من قيادات الإدارة العامة للمرور، والحماية المدنية، إلى موقع التصادم، وتم غلق الطريق الرئيسي، وتحويل الحركة المرورية علي الطريق الداعم، ونجح رجال الحماية المدنية فى السيطرة على النيران وإخمادها، وجارى رفع آثار الحادث، وإعادة حركة السير لطبيعتها مرة أخرى.
وانتقل رجال المباحث إلى محل الواقعة، لإجراء التحريات، والاستماع لأقوال قائدى السيارات، لكشف ملابسات الحادث، والتوصل لكيفية وقوعه، واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة تجاه الواقعة، وأخطرت النيابة للتحقيق.
أضف تعليق

المنصات الرقمية و حرب تدمير الهوية

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
إعلان آراك 2