مرجان: ستاد الأهلى الجديد قد يستضيف لقاء الوداد ونسعى بقوة لإقامته على ستاد القاهرة

مرجان: ستاد الأهلى الجديد قد يستضيف لقاء الوداد ونسعى بقوة لإقامته على ستاد القاهرةمرجان: ستاد الأهلى الجديد قد يستضيف لقاء الوداد ونسعى بقوة لإقامته على ستاد القاهرة 

* عاجل12-8-2020 | 14:05

كتب: أحمد الطوانسى 
أعلن العميد محمد مرجان، المدير التنفيذي بالنادي الأهلي، أن استاد النادي الجديد وهو استاد السلام، قد يستضيف مباراة الوداد المغربي في أكتوبر المقبل، في إياب نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا.
وأضاف مرجان أن الأهلي قد يواجه الوداد المغربي بنسبة كبيرة على ستاد القاهرة، وذلك عقب مخاطبة إدارة استاد القاهرة بذلك، مشيرًا إلي أن الأهلي بعد حصوله على ستاد السلام كحق انتفاع بشكل رسمي، يدرس خوض المباراة عليها، مشددًا أيضًا أن المباراة حتى الوقت الحالي قد تقام على ستاد برج العرب بالإسكندرية.
وقال مرجان أن حتي الوقت الحالي، لا يوجد خطاب رسمي بالمواعيد النهائية بذهاب وإياب نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا أو مكان المباريات، ولكن لكن هناك موافقة مبدئية على إقامتها في برج العرب.
يذكر أن الأهلي سوف يفتتح ملعب السلام اليوم، في تمام الثامنة مساءً، بعد الحصول على حق انتفاعه لمدة 25 عامًا، من شركة استادات القابضة.
ويحق للنادي الأهلي، الحصول على 60 مليون جنيه سنويًا من شركة استادات، نظير حق الانتفاع واستغلال اسم النادي ووضعه على ملعب السلام، لمدة 9 سنوات.
أضف تعليق