تعرّف على تعليق وليد صلاح الدين على انتقال رمضان صبحى إلى بيراميدز

تعرّف على تعليق وليد صلاح الدين على انتقال رمضان صبحى إلى بيراميدزتعرّف على تعليق وليد صلاح الدين على انتقال رمضان صبحى إلى بيراميدز 

* عاجل13-8-2020 | 13:34

كتب: أحمد الطوانسى 
علق وليد صلاح الدين نجم الاهلى الاسبق ، على طريقة رحيل رمضان صبحى إلى بيراميدز مطالبًا إدارة الاهلى بمراجعة طريقة تفكيرها فى التعامل مع ملف تمديد عقود النجوم بعد رحيل خمسة لاعبين كبار أخرهم رمضان صبحى الذى فضل الانتقال لبيراميدز.
وأجرى صلاح الدين مداخلة هاتفية لبرنامج الفيلسوف أيمن يونس عبر أذاعة أون سبورت إف إم، قائلًا : "رمضان صبحى من أبنائى فى الاهلى دربته فى سن عشرة سنوات و12 عاماً ويملك موهبة كبيرة ، بس لازم نعرف أن الاموال أصبحت تتحكم فى تفكير الجيل الحالى من اللاعبين بطريقة واضحة ولاتحتاج لتأكيدات".
وعن رحيل اللاعبين النجوم عن أندية القمة، قال :"الاندية الكبيرة مثل الاهلى والزمالك يستحيل أن تقف على رحيل أى لاعب ، ممكن يحصل هزة تستمر سنة أو أثنين أو حتى ثلاثة ولكن فى النهاية يعود الكبار لحصد البطولات بسهولة".
وأتبع :"لازم الاهلى يفتش عن أسباب رحيل النجوم ، هل العقود محتاجة تتغير أو يكون فيه تغيير بطريقة التفاوض ، كمان لازم نلغى قصة تقسيم عقود اللاعبين لفئات ، هذا الامر غير موجود فى أوربا ، كل لاعب ليه قيمته وثمنه ومالوش علاقة بعقد زميله".
واتم : "رحيل أحمد فتحى وعبد الله السعيد ورمضان صبحى وشريف إكرامى وحسام عاشورعن القلعة الحمراء فى الموسم الجديد خسارة كبيرة بالفعل ، وأربعة منهم انتقلوا لبيراميدز وهذا أمر غريب للغاية ، على مدار التاريخ لم نرى لاعباً يضع الاهلى خيار ثانى فى حياته".
أضف تعليق

إعلان آراك 2