البدري: جمهور الأهلي كلمة السر أمام القطن

البدري: جمهور الأهلي كلمة السر أمام القطنالبدري: جمهور الأهلي كلمة السر أمام القطن

* عاجل7-7-2017 | 18:08

كتب: مصطفى يحيى

أكد حسام البدري المدير الفني لفريق النادي الأهلي، أن فريقه يعاني كثيرا من الغيابات في مباراته، غدا السبت، أمام القطن الكاميروني في الجولة الأخيرة لدور المجموعات لدوري أبطال إفريقيا.

وأشار البدري، إلى أنه يسعى للفوز، من أجل التأهل لدور الثمانية وإسعاد الجماهير ، وأوضح أنه يتمنى التوفيق لفريقه في المباراة، وأضاف أنه حقق الهدف الأول من أهدافه في الموسم بالفوز بالدوري، بعدها يركز في المنافسة على البطولة الإفريقية، ويتطلع للتأهل لدور الثمانية.

وأشار المدير الفني إلى أن الجماهير والحضور المكثف في لقاء الغد سيكون له دور كبير في مساعدة الفريق الأحمر في تحقيق الفوز، خاصة وأن الجماهير هي الوقود للفريق واللاعبين في المواجهات الكبيرة.

وأضاف المدير الفني للفريق الأحمر أنه يركز على تجهيز لاعبيه نفسيا بخلاف التجهيز الفني والبدني للمباريات، وأشار إلى أن كل العوامل ستكون في صالح الأهلي في لقاء القطن، ويتطلع للفوز، بينما أن الفريق المنافس له حسابات خاصة في المباراة،

وشدد المدير الفني على جاهزية أحمد حجازي وشريف إكرامي للمشاركة في المباراة، مضيفا أنه وجه التحية لشريف إكرامي حارس مرمى الفريق، بعد مشاركته في مباراة زاناكو الزامبي وهو يعاني من حساسية الحزام الناري.

أضف تعليق