مصر على الطريق الصحيح.. دعوات الإخوان للتظاهر «إفلاس» فكرى وأخلاقى

مصر على الطريق الصحيح.. دعوات الإخوان للتظاهر «إفلاس» فكرى وأخلاقىمصر على الطريق الصحيح.. دعوات الإخوان للتظاهر «إفلاس» فكرى وأخلاقى

محافظات19-9-2020 | 10:21

كتب - عادل الهوارى

قالت المستشارة " رضوى الدربى " الحقوقية والأمين المساعد للجنه القانونية والدستورية بحزب "مستقبل وطن " أن دعوات الإخوان والمقاول الهارب " محمد على " للتظاهر هى فى واقع الأمر إفلاس فكرى وأخلاقى معا وغير مبرره.

وقالت ليس من المعقول أن تعود البلاد للوراء مرة آخرى واى عاقل وحتى  وأن كان مغرض وشاهد عام الإخوان ومافعلوه فى مصر لايتمنى عودتهم مرة آخرى وهم الذين كانوا على وشك تقسيم جسد الوطن من الاساس وعن قصد.

قالت "الدربى"  أن الحكومة قدمت خلال الـ 10 أيام الأخيرة تسهيلات غير مسبوقة فى قانون التصالح على مخالفات البناء والذى اغضب البعض ووصل تخفيض سعر التصالح على متر الأرض المخالف إلى 50% مثلما حدث فى الأقصر وبنى سويف والبحيرة والشرقية  وفاق ايضا الـ 55% مثلما حدث فى محافظة القليوبية وإلى جانب خصم 25% من القيمة الكلية حال دفع القيمة الكلية.

وأشارت " الدربى " أن كل المجتمعات بعد "كورونا" بها مشكلات مثلها مثل غيرها ولكن يبقى الوعى بقيمة الأوطار ومصيرها هو الفيصل بين مجتمع واخر.

واختتمت قولها أن تعليمات الدولة واضحة بإستقبال الشكاوى عبر عدة منصات بدأت من الرئاسة واستمرت حتى رؤساء الأحياء وفى رسالة أن الدفاع عم المتقاعسين والطابور الخامس إنتهى عصره وإن يد الدولة قوية فى الإصلاح والإستجابة لمطالب المواطن البسيط فى المقام الأول.

أضف تعليق

رسائل الرئيس للمصريين

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
إعلان آراك 2