نائب محافظ قنا يشهد بدء انطلاق مارثون الدراجات الهوائية

نائب محافظ قنا يشهد بدء انطلاق مارثون الدراجات الهوائيةنائب محافظ قنا يشهد بدء انطلاق مارثون الدراجات الهوائية

محافظات9-10-2020 | 11:47

كتب:  محمد فتحي

 

بناءًا علي توجيهات اللواء أشرف الداودي محافظ قنا ، شهد حازم عمر نائب محافظ قنا، إشارة بدء انطلاق مارثون الدراجات الهوائية بالمحافظة، ضمن ماراثون للدراجات الهوائية بجميع محافظات الجمهورية الذي تنظمه وزارة الشباب والرياضة تحت شعار " شباب مصر يهنئ مصر في احتفالات النصر " وذلك في إطار احتفالات الوزارة بانتصارات أكتوبر المجيدة ، بحضور الدكتور عمر موسي وكيل وزارة الشباب والرياضة وعدد من القيادات التنفيذية والامنية .

أوضح حازم عمر، أن المجموعة الأولي ضمت 270 شاب شاركوا فى ماراثون الدراجات الذى بدأ من معبد دندرة وانتهي عند الصالة المغطاة بمدينة قنا بطول حوالي 10 كيلو متر ، بينما ضمت المجموعة الثانية 50 مشارك من كبار السن و 50 فتاه وكانت البداية من القاعة الزجاجية بكورنيش النيل حتي الصالة المغطاة .

وقام نائب المحافظ، ووكيل وزارة الشباب والرياضة، بتوزيع عدد من الجوائز 13 شاب و 6 فتيات و6 من كبار السن الفائزين في الماراثون بالصالة المغطاة.

وأكد حازم عمر، أن المارثون يأتي في اطار حرص المحافظة علي دعم عودة النشاط الرياضي وجعل الرياضة أسلوب حياة ، لافتا إلي أن هذه الأنشطة تساهم فى إعداد الشباب بدنيًا وفكريًا وتنمى قدراتهم وتصقل مهاراتهم وتعمل على استغلال أوقات فراغهم بطرق إيجابية وتوجيهها لصالح خدمة المجتمع .

أضف تعليق

وكلاء الخراب

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
إعلان آراك 2