موسيماني يفصل بين ناصر ماهر ومحمد إبراهيم

موسيماني يفصل بين ناصر ماهر ومحمد إبراهيمموسيماني يفصل بين ناصر ماهر ومحمد إبراهيم

رياضة11-10-2020 | 14:11

كتب: مصطفى يحيى

وضع ناصر ماهر صانع ألعاب الأهلي المعار لفريق سموحة حتى نهاية الموسم مسؤولي النادي في موقف حرج بعد إعلان إصراره على رفض مبدأ الإعارة مجددا مؤكدا إما عودته للفريق أو الرحيل بشكل نهائي.

هذه التصريحات تزامنت مع ورود تسريبات عن دخول نادي بيراميدز في مفاوضات مكثفة مع ماهر لإقناعه بالانتقال للفريق السماوي بداية من الموسم المقبل بعد الضغط على مسؤولي الأهلي للموافقة على الاستغناء عنه مجانا خاصة أنه لا يزال يتبقى في عقده موسمين آخرين مه القلعة الحمراء.

مصدر بالأهلي أكد أن حسم ملف تواجد صانع ألعاب جديد للفريق الأحمر بجانب صالح جمعة ومجدي قفشة سيكون في يد الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني المدرب الحديد للفريق، إما باستعادة ناصر ماهر أو التعاقد مع محمد إبراهيم لاعب مصر المقاصة.

وتابع بأن إدارة النادي كلفت مدير الكرة بفريق الأهلي سيد عبدالحفيظ بعرض الملف على المدير الفني الجديد عقب الانتهاء من ارتباطات الفريق خلال الموسم الحالي.

يذكر أن النادي الأهلي دخل في مفاوضات جادة مع نجم مصر المقاصة محمد إبراهيم لضمه خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، والذي يرحب بالانتقال للأحمر، الأمر الذي يضع مسؤولي الأخير في ورطة في ظل موقف لاعبه ناصر ماهر المعار لسموحة.

أضف تعليق

وكلاء الخراب

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
إعلان آراك 2