هدف وسيطرة حمراء ملخص الشوط الأول فى القمة 114

هدف وسيطرة حمراء ملخص الشوط الأول فى القمة 114هدف وسيطرة حمراء ملخص الشوط الأول فى القمة 114

* عاجل17-7-2017 | 21:08

مصطفى يحيى

انتهى الشوط الأول في لقاء القمة 114 بين الأهلي والزمالك، في ختام جولات مسابقة الدوري 2016- 2017، والتي تقام مساء اليوم الإثنين، على ملعب برج ج العرب، بتقدم الأحمر بهدف للنادي وليد سليمان، في الدقيقة 41.

وكانت أولى فرص اللقاء، في الدقيقة 3 بعد تمريرة من أجايي إلى حسام غالي على حدود منطقة الجزاء سددها قائد الأهلي لترتطم بالدفاع وتعود من جديد للفريق الأحمر الذي حاول العودة للاستحواذ على الكرة في وسط الملعب من جديد.

الأهلي سيطر تماماً خلال الربع ساعة الأولى على الكرة لكن دون تهديد حقيقي على مرمى صلاح، وحاول شيكابالا مرة وحيدة بانطلاقة فردية ووصول لمنطقة الجزاء في الدقيقة 14 وتمريرة عرضية سيئة وصلت لمدافعي الأهلي بسهولة.

فرصة أخرى خطيرة جاءت عبر التونسي علي معلول، عندما سدد كرة عرضية من ضربة حرة مباشرة، حصل عليها وليد سليمان في الدقيقة 17 بعد تدخل عنيف من ستانلي، ليتم تنفيذها بتسديدة من معلول لتلمس يد صلاح ثم العارضة وتتحول إلى ركنية لم يستفد منها الأحمر.

الدقيقة 33 شهدت ركلة حرة مباشرة جديدة من الجهة اليمنى نفذها وليد سليمان بتسديدة مباشرة إلى المرمى لكن الحارس عمر صلاح التقطها بسهولة لتعود الكرة إلى حيازة الفريق الأبيض.

السيطرة الحمراء استمرت حتى ترجمها اللاعب وليد سليمان بعد كرة عرضية في منطقة الجزاء حولها جونيور أجايي برأسية إلى وليد الذي سدد كرة قوية بيمناه إلى شباك صلاح معلناً عن الهدف الأول في الدقيقة 41.

أضف تعليق

وكلاء الخراب

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2