عبد المنعم شطة يكشف عن القرار الأقرب بشأن لقاء الزمالك والرجاء

عبد المنعم شطة يكشف عن القرار الأقرب بشأن لقاء الزمالك والرجاءعبد المنعم شطة يكشف عن القرار الأقرب بشأن لقاء الزمالك والرجاء

رياضة21-10-2020 | 15:20

كتب: أحمد الطوانسى
وجه عبد المنعم شطة عضو اللجنة الفنية السابقة بالاتحاد الإفريقى لكرة القدم "كاف"، إنتقاد لاذع إلى مسئولى الكاف الحاليين بسبب التخطبط المثار حاليًا بشأن مصير لقاء الزمالك والرجاء المغربى.
وأجرى شطة تصريحات إذاعية عبر "راديو مصر" اليوم الأربعاء، قائلًا :"يجب على الاتحاد الأفريقي أن يكون حاسمًا في بعض القرار، فريق حوريا كوناكري واجه بيراميدز بـ14 لاعبًا فقط".
الاتحاد الإفريقى يثير الجدل بهذا التصريح
وواصل حديثه، قائلًا  :"الرجاء لديه قوة في المغرب وهناك تدخلات حدثت من أجل تأجيل المباراة فهناك فوزي لقجع (رئيس الاتحاد المغربي لكرة القدم) الذي لديه علاقات قوية".
وأتبع :"أعتقد أن مباراة الزمالك والرجاء ستتأجل، والزمالك ساعدهم في ذلك بعد إعلان ترحيبه بالتأجيل، لكن لا يوجد أي قرار رسمي حتى الآن بشأن التأجيل".
شطة يثير غضب جماهير الأهلى لهذا السبب
وأكمل :"كاف لن يستطيع تأجيل مواجهة الأهلي والوداد في التوقيت الحالي، التأجيل سيكون للمباراة الأخرى بين الزمالك والرجاء".
وأنهى شطة حديثه :"مستاء للغاية بما يحدث، كاف يواجه أزمات عديدة في التوقيت الحالي، القصة أصبحت معقدة لابد أن يكون كاف لديه قرارات حاسمة والعودة لمصداقيته مرة أخرى".
الناصرى يشعل حماس الوداد لتخطى الأهلى بهذه الطريقة 
وكان نادي الرجاء البيضاوي المغربي تعرض لضربة كبرى في الأسبوع الجاري من خلال ارتفاع عدد المصابين بفيروس كورونا إلى 8 لاعبين الأمر الذي جعل وزارة الصحة المغربية ترفض سفر الفريق إلى مصر.
ورحب رئيس نادى الزمالك - الذى صدر فى حقه قرار بالإيقاف أربع سنوات من قبل اللجنة الأوليمبية المصرية-  بتأجيل المواجهة نظرًا للظروف الراهنة في الفريق المغربي.
تعرّف على الموعد الجديد للقاء الزمالك والرجاء 
أضف تعليق

إعلان آراك 2