من اليوم وحتى مواجهة الوداد.. قائمة بالممنوعات على لاعبي الأهلي

من اليوم وحتى مواجهة الوداد.. قائمة بالممنوعات على لاعبي الأهليمن اليوم وحتى مواجهة الوداد.. قائمة بالممنوعات على لاعبي الأهلي

رياضة21-10-2020 | 20:18

كتب: مصطفى يحيى
أعطى سيد عبدالحفيظ مدير الكرة بفريق النادي الأهلي قائمة بالممنوعات التي يجب على لاعبي الفريق تجنبها منذ اليوم الأربعاء وحتى موعد مواجهة الوداد.
ويدخل فريق الأهلي معسكرا مغلقا اليوم بعد انتهاء المران على ملعب التيتش مساء الليلة استعدادا لمواجهة نظيره الوداد المغربي يوم الجمعة المقبل على إستاد القاهرة الدولي في إياب نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا.
وكانت أولى تلك الممنوعات هي تجنب استخدام السوشيال ميديا ومواقع التواصل الاجتماعي سواء بنشر صور أو بوستات أو التفاعل مع الجمهور عليها حفاظا على تركيز اللاعبين حتى موعد تلك المواجهة الهامة.
كما شدد على اللاعبين بعدم التواجد في الأماكن العامة خوفا من إصابة أحدهم بفيروس كورونا في ظل انتشار الفيروس في هذه الفترة.
وأخيرا شدد مدير الكرة بالأهلي على اللاعبين بعدم السهر داخل غرفهم بالفندق الذي يقيم فيه الفريق معسكرا مغلقا حتى موعد مواجهة الوداد.
وكان الأهلي قد نجح في الفوز على نظيره الوداد البيضاوي المغربي في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا يوم السبت الماضي بنتيجة 2_0 على ملعب الأخير ليقترب بشدة من التأهل للنهائي.
أضف تعليق