رئيس الزمالك يرحب بالفريق المغربى ويصف الصورة المسيئة بالمفبركة

رئيس الزمالك يرحب بالفريق المغربى ويصف الصورة المسيئة بالمفبركةرئيس الزمالك يرحب بالفريق المغربى ويصف الصورة المسيئة بالمفبركة

رياضة3-11-2020 | 15:29

كتب: أحمد الطوانسى
أعلن رئيس نادى الزمالك، عن رفضه الإساءة بنادى الرجاء المغربى، بعدما نشرت جماهير الزمالك صورة مسئية للنادى المغربى من أمام احدى بوابات نادى الزمالك.
وقام رئيس النادى بالترحيب ببعثة الفريق المغربي، قبل ساعات من المواجهة المرتقبة بين الفريقين، في إطار إياب نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا.
ووصف رئيس نادى الزمالك رسالة عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك" تدوينة للرد على ما وصفه بالصورة المفبركة التي انتشرت مؤخرًا من أمام القلعة البيضاء.
وأكد رئيس الزمالك، أنه يرفض أي إساءة يتعرض لها فريق الرجاء المغربي في مصر، لافتًا أن صورة اللافتة المسيئة التي انتشرت لم ترفع أمام باب النادي وأنها صورة مفبركة.
وطالب رئيس الزمالك أن يشخص يقوم بتركيب وفبركة صور مسيئة لفريق الرجاء المغربي بالكف عن ذلك.
ويستضيف فريق الزمالك نظيره الرجاء المغربي، مساء غدا الأربعاء، في إياب نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا، بعدما كان الفريق الأبيض قد حسم موقعة الذهاب لصالحه بهدف دون رد سجله أشرف بنشرقي.
ويسعى الزمالك لحسم مواجهة الإياب أمام الرجاء في القاهرة لنيل البطاقة الثانية لنهائي دوري أبطال أفريقيا، ليواجه غريمه التقليدي الأهلي في النهائي.
أضف تعليق

وكلاء الخراب

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2