توقيع 4 مذكرات تفاهم بين السعودية وماليزيا بحضور الملك سلمان

توقيع 4 مذكرات تفاهم بين السعودية وماليزيا بحضور الملك سلمانتوقيع 4 مذكرات تفاهم بين السعودية وماليزيا بحضور الملك سلمان

مصر27-2-2017 | 18:24

وكالات وقعت حكومتا المملكة العربية السعودية، ومملكة اتحاد ماليزيا، أربع مذكرات بحضور العاهل السعودي الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود ورئيس وزراء ماليزيا محمد نجيب عبدالرزاق، تم اليوم الاثنين، في قصر رئيس الوزراء الماليزي بالعاصمة الماليزية كوالالمبور.

ونقلت وكالة "واس"، أن مذكرة التفاهم الأولى بالتعاون في المجال التجاري والاستثماري، وقعها من الجانب السعودي وزير الدولة السعودي الدكتور إبراهيم بن عبدالعزيز العساف، ومن الجانب الماليزي وزير التجارة والصناعة داتو سري مصطفى محمد.

وتشمل مذكرة التفاهم الثانية التعاون في مجال العمل والموارد البشرية، وقعها من الجانب السعودي وزير العمل والتنمية الاجتماعية الدكتور على بن ناصر الغفيص، ومن الجانب الماليزي وزير الموارد البشرية داتو سري ريتشارد ريوت.

وتتعلق مذكرة التفاهم الثالثة بالتعاون في المجال العلمي والتعليم، وقعها من الجانب السعودي وزير العمل والتنمية الاجتماعية الدكتور على بن ناصر الغفيص، ومن الجانب الماليزي وزير التعليم العالي داتو سري إدريس بن جوسوه.

فيما تعنى مذكرة التفاهم الرابعة، بالتعاون بين وكالة الأنباء السعودية، ووكالة الأنباء الماليزية، وقعها من الجانب السعودي رئيس هيئة وكالة الأنباء السعودية الأستاذ عبدالله بن فهد الحسين، ومن الجانب الماليزي مدير عام وكالة الأنباء الماليزية داتو ذو الكفل صالح.

بعد ذلك شرف خادم الحرمين الشريفين مأدبة الغداء التي أقامها تكريمًا له رئيس وزراء ماليزيا.

أضف تعليق