اللصوص سرقوا قضبان خط سكة حديد الزقازيق.. فماذا حدث؟

اللصوص سرقوا قضبان خط سكة حديد الزقازيق.. فماذا حدث؟اللصوص سرقوا قضبان خط سكة حديد الزقازيق.. فماذا حدث؟

* عاجل23-7-2017 | 15:30

كتب: خالد عبد الحميد
سرق اللصوص أجزاء من قضبان خط السكة الحديد الزقازيق فى المسافة من الزقازيق حتى منطقة بردين التابعة إلى محافظة الشرقية، فتوقف الخط المقرر له أن يتجه إلى محافظة القاهرة
وأعلنت هيئة السكة الحديد اليوم الأحد عن تعطل حركة سير القطارات بسبب سرقة أجزاء من قضبان السكة الحديد، وأكدت الهيئة على أن خط الزقازيق والذي كان مقرر له أن يتجه إلى محافظة القاهرة قد توقف بسبب سرقة أجزاء من القضبان.
وأظهر بيان الهيئة أنه قد تم سرقة حوالى ٣٠٠ قفيز في الفترة الماضية والتي تكمن أهميتها فى تثبيت القضبان الحديدية أثناء مرور القطارات فوقها.
وفي إطار حرصها على أمن وسلامة المواطنين بالإضافة إلى سلامة حركة سير القطارات بجميع الاتجاهات قد قررت الهيئة أن يتم تخفيض سير القطارات فى الوقت الحالي بهذه المنطقة على أن تكون السرعة المحددة للقطارات حوالي ٣٠كم/ساعة وذلك لحين الانتهاء من عملية تركيب وصيانة وتعويض القضبان ما فقدته من القفيز الخاص بها حتي يتم التأكد من عملية تثبيت القضبان والاطمئنان على سلامته.
وناشدت الهيئة المواطنين الموجودين بشكل دائم أو القريبين من السكن من الخطوط الحديدية أن يقوموا بالإسراع بالإبلاغ عن أى شخص يقوم بأي محاولة سرقة للقضبان أو يحاول العبث بها.
أضف تعليق

تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2