هادى خشبة لـ «دار المعارف»: المباراة صعبة وشكل مصر الحضارى فوق أى اعتبار

هادى خشبة لـ «دار المعارف»: المباراة صعبة وشكل مصر الحضارى فوق أى اعتبارهادى خشبة لـ «دار المعارف»: المباراة صعبة وشكل مصر الحضارى فوق أى اعتبار

*سلايد رئيسى8-11-2020 | 14:13

كتب:أحمد الطوانسى
يلتقى قطبى الكرة المصرية "الأهلى والزمالك" فى لقاء تاريخى يوم 27 من شهر نوفمبر الجارى، ضمن منافسات نهائى دورى أبطال أفريقيا.
أكد هادى خشبة لـ "دار المعارف" أن المباراة بكل تأكيد ستكون محط أنظار العالم؛ نظرًا لكونها لأول مرة داخل أفريقيا يتلقى فريقين من بلد واحدة على نهائى دورى أبطال أفريقيا. مطالبًا اللاعبين بضرورة التعامل بشكل مثالى فى هذه المباراة وإدراك أنها تعكس صورة مصر الحضارية.
وواصل خشبة حديثه لـ «دار المعارف» أنه من المتوقع أن يدخل اللاعبين اللقاء المباراة بحماس زائد، وضرورة السيطرة على هذا الحماس وعدم انسياق اللاعبين لأحداث لا تليق بنا كمصريين. مضيفًا: "إن الإعلام عليه عامل كبير أيضًا فى تهدئة الأجواء بين جماهير الناديين ولا بد أن تتمتع الجماهير بالروح الرياضية فى الشارع الكروى".
ووجه هادى خشبة رسالة للجماهير: " أطالبكم بالهدوء ولابد أن يعى كل الأطراف أن المباراة صعبة، ولا بد أن يكسب فريق ويهزم الأخر ولكن الشئ الثابت الذى لا يمكن أن يتغير هو توصيل صورة مصر بشكل حضارى وجيد.
أضف تعليق

رسائل الرئيس للمصريين

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2