المقاولون العرب: لاعبى الأهلى خارج حسابتنا ونتفاوض مع نادى الزمالك

المقاولون العرب: لاعبى الأهلى خارج حسابتنا ونتفاوض مع نادى الزمالكالمقاولون العرب: لاعبى الأهلى خارج حسابتنا ونتفاوض مع نادى الزمالك

رياضة10-11-2020 | 13:53

كتب: أحمد الطوانسى
أعلن محمد عادل، المشرف على الكرة بنادى المقاولون العرب، أن  لاعبى النادى الأهلى خارج حسابتنا بسبب المبالغة فى الطلبات المالية وأن التفاوض مع الزمالك وارد إذ كان هناك مرونة فى الطلبات المالية.
وأكد عادل أن وجود أنديه تتعامل بلغة المال جعل مسئولى الأندية تتعامل مع هذا المنطق على جميع الأندية دون تمييز أن ليست كل الأندية تتمتع بالميزانيات الضخمة.
وكشف عن أسباب لجوء نادى المقاولون للتعاقد مع لاعبين من الدورى التونسى ، قال: "إن سر أداء الجزيرى واحد من أهم الأسباب وراء التعاقد من لاعبين من تونس، ليس صدفة ودائما وجود سيف الجزيرى لاعب دولى جعلنا نبحث عن المدرسة التونسية".
وواصل حديثه لإذاعة  ملعب 9090": " أن القرار جاء بعد عرض عدد من اللاعبين على عماد النحاس المدير الفنى للفريق، ليستقر على هيثم الجوينى ووسيم النغموشى، خاصة وأن الثنائى يتواجد مع المنتخب الأولمبي التونسى".
وأوضح، قائلًا: "أن الجهاز الفنى للمقاولون العرب بقيادة عماد النحاس استقر على الـ 5 لاعبين الأجانب للفريق، حيث سيغادر معروف يوسف بعدما انتهت إعارته مع الفريق، مؤكدًا أن المدرب حاول الحفاظ على القوام الرئيسى للفريق مع التدعيم فى بعض المراكز".
وتابع:" لغة المادة تسيطر بطريقة كبيرة في هذه الفترة، لكن الأموال لا تصنع البطولات، ومن حسن حظ الفرق الصاعدة حديثا للدوري أنها تدفع مبالغ خيالية لاستقدام لاعبين، ورغم ذلك لدينا تجربة الجونة والتى لم تكن موفقة رغم دفع الكثير من الأموال".
وأكمل:" لا نستطيع مجاراة هذه الأندية مهما كانت النتائج، ومن حقهم العمل على تقوية فرقهم، وسنحاول الدفع بمجموعة من الناشئين".
وأخنتم عادل تصريحاته، قائلًا:" لا نفكر فى استعارة لاعبين من الأهلى بسبب الأمور المادية التى يطلبها الأندية ووجود منافسين أخرين يمكنهم الدفع، والتفاوض مع الزمالك وارد".
أضف تعليق

وكلاء الخراب

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2