رسائل محمود وادى بعد الإنضمام إلى بيراميدز

رسائل محمود وادى بعد الإنضمام إلى بيراميدزرسائل محمود وادى بعد الإنضمام إلى بيراميدز

رياضة11-11-2020 | 16:09

كتب: أحمد الطوانسى
كشف الفلسطينيى محمود وادى، الوافد الجديد لنادى بيراميدز، اليوم الأربعاء، عن سعادته بالإنضمام إلى صفوف بيراميدز، مؤكد أنه حقق حلم طفولته بأن يلتحق بنادى كبيرُا.
وأعلن وادى أن المفاوضات مع بيراميدز شهدت مرونه وسلاسة ولم تأخذ وقت طويل، مؤكدًا أنه سيبذل قصارى جهده لإثبات نفسه مع الفريق.
وأكد وادى أنه سيقاتل من أجل إثبات نفسه لمسئولى نادى بيراميدز لأن النادى إضافة قوية فى مسيرته الكروية داخل الملاعب المصرية؛ متعهدًا بالتعاون مع زملائه فى الفريق لتحقيق طموحات النادى والفوز بالبطولات.
وعن الأسباب التى رجحت كافة إنضمام إلى بيراميدز عن العروض المقدمه له، أجاب قائلًا: "اخترت الإنضمام إلى يراميدز لثلاثة أسباب، الأول هو الاحترافية الشديدة التى يتعامل بها مسئولو النادى، والسبب الثانى هو طموحاته التى تتوافق مع إسترتيجيه النادى، والثالث هو إمتلاك النادى العديد من نجوم الكرة وهذا يجعله فى حالة تنافس مستمر لإثبات أحقيته فى تشكيل النادى".
وعن التنافس مع نجوم الفريق، قال: "هى منافسة شريفة، دودو الجباس وجون انطوى يمتلكان خبرة كبيرة فى الدورى المصرى، وأتمنى أن تكون المنافسة فى صالح نادى بيراميدز ونحصد البطولات فى الموسم الجديد، نحن قادرون على الفوز بالدورى، طموحنا المنافسة على البطولات وتمتلك الإمكانات والطموح لذلك".
واختتم وادى تصريحاته، قائلًا: "اللاعب الفلسطينى يمتلك الدوافع والقدرات الفنية ليثبت للعالم كله أنه قادر على أن يكون فى أفضل الأندية، وتألق اللاعبون الفلسطينيون لم يأت من فراغ، ابن فلسطين دائما ملىء بالتحدى والمنافسة، كنت أمتلك عروضُا داخلية وخارجية ولكننى اخترت بيراميدز للأسباب التى ذكرتها سلفا".
أضف تعليق

حكايات لم تنشر من سيناء (2)

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2