تعرف على أهم الأخبار المتوقعة اليوم الثلاثاء

تعرف على أهم الأخبار المتوقعة اليوم الثلاثاءتعرف على أهم الأخبار المتوقعة اليوم الثلاثاء

* عاجل28-2-2017 | 08:45

دار المعارف

يصدر المؤتمر الدولي "الحرية والمواطنة .. التنوع والتكامل"، الذي يعقده الأزهر الشريف ومجلس حكماء المسلمين تحت رعاية الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية "إعلانِ الأزهرِ للعَيشِ الإسلامي المسيحي المشترَكِ".

كما تعقد بمقر الأمانة العامة لجامعة الدول العربية أعمال المكتب التنفيذي لوزراء الصحة العرب برئاسة الكويت، وعضوية وزراء صحة كل من مصر، جمهورية القمر المتحدة، لبنان، ليبيا، موريتانيا، اليمن.

من ناحية أخرى يبدأ الرئيس الجيبوتي إسماعيل عمر جيلة زيارة رسمية إلى فرنسا تستمر ثلاثة أيام هي الأولى من نوعها منذ عشر سنوات، وتهدف إلى مناقشة العلاقات الثنائية والتطورات في منطقة القرن الأفريقي.

وتقيم الهيئة القبطية الإنجيلية للخدمات الإنجيلية احتفالية ، لتوزيع "جائزة الدكتور القس صموئيل حبيب للتمييز في العمل الاجتماعي والتطوعي"، بمقر الهيئة بالنزهة الجديدة.

وفي الشأن العربي يقوم ولي العهد البحريني النائب الأول لرئيس مجلس الوزراء الأمير سلمان بن حمد آل خليفة بزيارة رسمية إلى الكويت، يلتقي خلالها القيادة الكويتية.

وفي الشأن الثقافي يعقد المجلس الأعلى للثقافة، ندوة حول "المشروعات القومية فى شبة جزيرة سيناء"، والتى تنظمها لجنة الجغرافيا بقاعة المؤتمرات - كلية آداب - جامعة بنها، بحضور العديد من الخبراء.

وفي الشأن العالمي يبدأ شوتارو ياتشى مساعد رئيس الوزراء الياباني شينزو أبي للسياسة الخارجية زيارة تستغرق ثلاثة أيام إلى واشنطن، يعتزم الاجتماع فيها مع هربرت رايموند ماكماستر مستشار الأمن القومي المعين حديثا.

وفي الشأن الاقتصادي يبدأ ملتقى اتحاد المستشفيات العربية تحت شعار " صحتك هي أولويتنا " تحت رعاية الرئيس عبد الفتاح السيسي على هامش مؤتمر وزراء الصحة العرب في دورته الـ 47 التي تستمر يومين بالتعاون مع جامعة الدول العربية ، واتحاد المستشفيات العربية ، والمجلس القومي للمرأة بالقاهرة.

كما تجري محافظة المنيا، القرعة العلنية الخاصة لتسكين المستفيدين بالوحدات السكنية من عمارات المرحلة الثالثة لعشش محفوظ والبالغ عددها 16.

وتشارك الصين في افتتاح معرض أستراليا الدولي للطيران في أفالون باستعراض ما تنتجه من الأنواع المتعددة والمتطورة من الصواريخ.

أضف تعليق

حكايات لم تنشر من سيناء (2)

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2