ساويرس: متحمسون لمشروع زّد.. ليس لدينا أي نية لشراء نادي آخر

ساويرس: متحمسون لمشروع زّد.. ليس لدينا أي نية لشراء نادي آخرساويرس: متحمسون لمشروع زّد.. ليس لدينا أي نية لشراء نادي آخر

رياضة30-11-2020 | 10:29

كتب: أحمد الطوانسى
أعلن رجل الأعمال نجيب ساويرس، عن عدم تطلعه لشراء نادي آخر خلال الفترة المقبلة بعد الإعلان عن شراء نادي مصر وتحويله إلى نادي زد مؤخرًا.
وصرح ساويرس قال عبر شاشة "ON E"، قائلًا: "لا ليس لدينا أي نية لشراء نادي آخر، متحمسون لمشروع زد".
وأضاف :"مشروع زد الهدف منه هو الاستفادة من الشباب خاصة أننا لدينا لاعبين عالميين سواء في كرة القدم أو في التنس".
واتبع :"مشروع زد هو استثمار طويل المدى، وفكرتي ضرب عصفورين بحجر واحد من خلال تنمية مجتمعية وأيضًا تحقيق الاستثمار" وعن أزمة نادي الجزيرة، قال :"لمن ينتقد الرأي عليه طرح فكرة بديلة، فكرة نادي الجزيرة جيدة جدًا".
وأكمل :"استغلال اسم نادي الجزيرة سواء في مشروعه بفرع الساحل الشمالي أو في القاهرة الجديدة جيدة جدًا"، مضيفًا: "قمت في الفترة الماضية بالتبرع للنادي تم ترجمة الأمر بصورة خاطئة، الناس بتكرهني في عمل الخير".
من جانبه، رد عمرو جزارين رئيس نادي الجزيرة على الانتقادات التي تعرض لها بشأن فكرته حول عرض إنشاء فرعي القاهرة الجديدة والساحل الشمالي.
وقال رئيس نادي الجزيرة :"سيتم عرض الأمر على الجمعية العموية في فبراير المقبل، الهدف أنني لن أضع يدي في جيبي من أجل تمويل المشروعات خاصة أنني أعاني من أزمة مالية".
واتم :"من الممكن أن يتم عقد جمعية عمومية غير عادية على الأعضاء لمناقشة المشروع، لكن أريد أن يحصلوا على وقت للتفكير ولهذا قررت إقامة الجمعية العمومية في فبراير".
أضف تعليق