موسيمانى يكشف عن تطلعاته مع الأهلى الفترة المقبلة

موسيمانى يكشف عن تطلعاته مع الأهلى الفترة المقبلةموسيمانى يكشف عن تطلعاته مع الأهلى الفترة المقبلة

رياضة3-12-2020 | 17:59

كتب: أحمد الطوانسى
كشف الجنوب إفريقى بيتسو موسيمانى المدير الفنى لفريق الأهلي، عن تفاصيل أيامه الأولى  داخل القلعة الحمراء، وتوليه مهمة الفريق بدلاً من السويسرى رينيه فايلر.
وأجرى موسيمانى حوارًا صحفيًا لصحيفة "تايمز" الجنوب أفريقية: "كنت أشعر أننى فى دوامة، البعض كان يظن أن الأمور سهلة بعد تولى الأهلى وفوز الفريق ببطولة الدورى"، مضيفًا: "لم يتبق سوى خمس مباريات فى الدورى وكانت النتائج مهمة جدًا بالنسبة لى".
وواصل الفهد الأسمر المتوج بدورى أبطال إفريقيا: "مباريات الدورى كانت تلعب تحت ضغط لأن الجميع يريد أن يرى، هل يمكن للإدارة أن تثق بهذا الرجل؟ من هو هذا الرجل؟".
وتابع :"كان على أن أبدأ رحلتى الخاصة من خلال الفوز بالمباريات، لذا فقد غيرت طريقة لعبنا، ووضعت برنامجى ولكى تفعل ذلك كان عليك التخلص من البرامج والأسلوب القديم".
وأكد موسيمانى فى حديثه، قائلًا :"الأمر بالنسبة لى كان أشبه بتنظيف الموبايل، كان على إخبار الأشخاص بكيفية تطبيق البرنامج الجديد الذى وضعته وتعليمهم كيفية القيام بذلك".
وأضاف :"حصلنا على الدوري، لكن الطريقة التى لعبت بها لا أعتقد هى الصحيحة للفوز بلقب دورى أبطال أفريقيا".
وأشار موسيمانى خلال تصريحاته :"الحمد لله الأمور سارت فى الاتجاه الصحيح، لم نخسر أى مباراة حتى الآن، ولم تقبل شباكنا الكثير من الأهداف وسجلنا أيضًا".
واتبع: "كنت تحت ضغط الأمر كان صعب بالنسبة لى لأن الأهلى منذ 1907 وكان يقوم بالتعاقد مع مدربين من أوروبا وأمريكا الجنوبية بالإضافة إلى مصريين".
وأنهى :"هناك أيضًا ضغط الفوز بالمباريات والمنافسة سواء مع الزمالك وبيراميدز فالصراع بين الأهلى والزمالك أشبه بين صنداونز وكايرز تشيفز".
واستطاع موسيمانى أن يقود الأهلى للفوز بلقب دورى أبطال أفريقيا مؤخرًا على حساب الغريم الزمالك بهدفين مقابل هدف.
ومن المقرر أن يلتقى الأهلى بمنافسه طلائع الجيش يوم السبت المقبل على ملعب “برج العرب” بنهائى كأس مصر نسخة موسم (2019 – 2020).
أضف تعليق

إعلان آراك 2