باتشيكو يعلن أسباب رحيله عن الزمالك فى الولاية الأولى

باتشيكو يعلن أسباب رحيله عن الزمالك فى الولاية الأولىباتشيكو يعلن أسباب رحيله عن الزمالك فى الولاية الأولى

رياضة9-12-2020 | 23:30

دار المعارف – أحمد الطوانسى
كشف البرتغالى جايمى باتشيكو، المدير الفنى لنادى الزمالك، اليوم الأربعاء، عن أسباب رحيله عن القلعة البيضاء فى ولايته الأولى لقيادة الفريق.
وصرح باتشيكو لقناة نادى الزمالك، قائلًا: " حضرت للزمالك فى 2014 واستمريت حتى 31 ديسمبر، وحقق الفريق الفوز 10 مرات من بين 12 مباراة خاضها".
وعن أسباب رحيله، قال: "رحلت عن الزمالك بسبب سوء تفاهم بينى وبين بعض المسئولين فى إدارة نادى الزمالك" مضيفًا: " أنه ارتكب بعض الأخطاء لأنه رجل ليس مثاليًا إلا أنه عمل مع مجموعة رائعة".
وأكد المدير الفنى على عشقه لنادى الزمالك، قائلًا :"عودتى لنادى الزمالك مرة أخرى بسبب عشقى لنادى الزمالك" وواصل: " أفضل حل للفريق هو العمل على الدور الدفاعى، وهذا لا يعنى أن الدفاع لم يكن على المستوى، إلا أنه يحتاج لتشكيل الفريق بطريقة مختلفة وهو ما نجح فيه مع الفريق".
وتابع أنه عاد للفريق منذ شهرين ونصف، ورأى الفريق قويًا للغاية مع غياب بعد التوازن، لكن علم بقدرته على تحسين الفريق فى بعض النواحى، مؤكدًا أنه لا يمكن لأى شخص أن يقول أن الزمالك كان سيئًا فى نهائى دورى الأبطال، إلا أن الأهلى كان أقل إرهاقًا.
واختتم تصريحاته مهنئًا الأهلى بالفوز بلقب دورى الأبطال، مشيرًا إلى أنه من العدل القول بأن المارد الأحمر فاز بصعوبة، وأن لاعبى الزمالك كانوا أبطالًا.
أضف تعليق

وكلاء الخراب

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2