«المترو» يستغل العطلة الإسبوعية للتطهير ضد «كورونا»

«المترو» يستغل العطلة الإسبوعية للتطهير ضد «كورونا»«المترو» يستغل العطلة الإسبوعية للتطهير ضد «كورونا»

* عاجل11-12-2020 | 16:51

دار المعارف كشفت الشركة المصرية لإدارة وتشغيل مترو الأنفاق، أنها تستغل يوم الجمعة باعتباره أجازة إسبوعية فى التعقيم والتطهير لأسطول القطارات ضد فيروس كورونا. وأوضحت الشركة، أن يوم الجمعة معروف بعاداته وهي الإقبال الضعيف للركاب على مرفق مترو الأنفاق بسبب الإجازة الأسبوعية، مشيرة إلى أنه يتم التعقيم بشكل يومي وأسبوعي في الورش بعد انتهاء مواعيد العمل الرسمية. وشددت الشركة، على انتهاء أعمال الصيانة بسكة الخط الثاني للمترو "شبرا الخيمة- المنيب" بالقرب من محطة محمد نجيب، مع انتظام الحركة بجميع الخطوط اليوم الجمعة. وفي سياق متصل، أكدت إذاعة مترو الأنفاق على الركاب بضرورة ارتداء الكمامات الطبية داخل القطارات والمحطات منعا لانتشار فيروس «كورونا» بين الركاب. وأوضحت إذاعة المترو أن الغرامة تنتظر جميع الركاب المخالفين لقرار ارتداء الكمامات الطبية، مشددة على تجنب هذا الأمر بشراء كمامات بقيمة 3 جنيهات للواحدة من منافذ التذاكر بالمحطات.
أضف تعليق

في قمة الكبار .. مصر شريك في صياغة المستقبل العالمي

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين

الاكثر قراءة

تسوق مع جوميا
اعلان