مدافع الأهلي يتلقى نصائح من موسيماني للعودة للمباريات

مدافع الأهلي يتلقى نصائح من موسيماني للعودة للمبارياتمدافع الأهلي يتلقى نصائح من موسيماني للعودة للمباريات

رياضة15-12-2020 | 23:44

دار المعارف - مصطفى يحيى

وجه الجنوب أفريقي ييستو موسيماني المدير الفني لفريق النادي الأهلي، بعض النصائح للاعب الفريق من أجل العودة لتشكيل الفريق الأحمر في قادم المباريات.

ووفقا لمصادر داخل الجهاز الفني للأهلي فقد  تحدث موسيماني مع مدافع الفريق ياسر إبراهيم، في المران الذي تلى مواجهة مصر المقاصة عن أسباب خروجه من تشكيل الفريق الأساسي في الفترة الأخيرة.

ولم يشارك مدافع الأهلي مع الفريق منذ مشاركته في مباراة نصف نهائي كأس مصر أمام الاتحاد السكندري والتي انتهت بفوز الأحمر بنتيجة 2-1 وشهدت تأهله للنهائي الذي فاز به على حساب طلائع الجيش ليتوج بالبطولة.

وتابعت بأن موسيماني لمس حزن مدافع الأهلي من استبعاده في آخر مباراتين أمام طلائع الجيش بنهائي كأس مصر وأمام المقاصة في افتتاح الدوري والاعتماد على المغربي بدر بانون بجوار أيمن أشرف.

وأكدت أن المدير الفني شدد لإبراهيم على أن عدم إشراكه في تلك المباراتين لا يعني خروجه من حساباته أو التقليل من مجهوداته التي توجت بالإسهام في حصد بطولتي أفريقيا وكأس مصر، ولكن لمنح الفرصة لبانون في المباريات كونه لاعبا جديدا.

واختتمت بأن نصائح موسيماني لياسر إبراهيم تمثلت في مطالبته بالاجتهاد أكثر في التدريبات والحفاظ على مستواه حتى يستطيع العودة للمشاركة بالمباريات، خاصة أنه لا يوجد مكان في تشكيلة الفريق محجوز باسم لاعب بعينه وأنه لا يجامل أي لاعب في الأهلي على حساب الفريق ومسيرة الانتصارات ويقف على مساحة واحدة من الجميع.

أضف تعليق

أكتوبر .. تفاصيل الحكاية

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين

الاكثر قراءة

تسوق مع جوميا