وزير الصحة يبدأ زيارة المصابين بمستشفى جمال عبد الناصر بالإسكندرية

وزير الصحة يبدأ زيارة المصابين بمستشفى جمال عبد الناصر بالإسكندريةوزير الصحة يبدأ زيارة المصابين بمستشفى جمال عبد الناصر بالإسكندرية

* عاجل12-8-2017 | 16:09

دار المعارف

بدأ الدكتور أحمد عماد الدين راضي، وزير الصحة والسكان، بتفقد المصابين ومتابعة حالتهم الصحية بمستشفى جمال عبدالناصر للتأمين الصحي في الإسكندرية.

وأعلنت وزارة الصحة والسكان، مساء اليوم، ارتفاع الحالات إلى 37 وفاة، وإصابة 123 آخرين في حادث تصادم قطاري ركاب بعد محطة قطار قرية أبيس 2 بين عزبة الموظفين وعزبة الشيخ أمام المعهد الأزهري في منطقة خورشيد في محافظة الإسكندرية.

وأشار الدكتور خالد مجاهد، المتحدث الرسمي لوزارة الصحة والسكان، إلى أنه تم نقل حالات الوفاة والمصابين بمشاركة 75 سيارة إسعاف، لافتًا إلى أنه تم نقل 22 متوف إلى مشرحة كوم الدكة، و9 إلى مشرحة صدر المعمورة، و5 إلى مشرحة رأس التين، فيما تم نقل المصابين إلى مستشفيات رأس التين، والجمهورية التابعتين للوزارة، ومصطفى كامل العسكري، والشرطة بالإسكندرية، والميري والإيطالي.

وأكد "مجاهد"، وجود 1491 كيس دم من مختلف الفصائل بالمركز الإقليمي للدم بالإسكندرية كمخزون استراتيجي بالإضافة إلى المخزن الحالي بالمستشفيات، مؤكداً أنه تم رفع درجة الاستعداد إلى الدرجة القصوى بجميع مستشفيات الإسكندرية.

وأكد توافر الأدوية والمستلزمات الطبية بالمستشفيات، مشيرًا إلى أن جميع المصابين يتلقون العلاج والرعاية الطبية اللازمة.

أضف تعليق

رسائل الرئيس للمصريين

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2