جريمة قتل جديدة دافعها البشع «زنا المحارم»

جريمة قتل جديدة دافعها البشع «زنا المحارم»جريمة قتل جديدة دافعها البشع «زنا المحارم»

* عاجل13-8-2017 | 18:52

كتب: رامى الصياد

لا حديث لأهل "العياط" الأيام القليلة الماضية إلا عن هذه الجريمة، وبشاعة الدافع الذى يقف خلفها

وأبطال الجريمة من الجناة هم أم (ربة منزل) وابنتها وخطيب الابنة، والضحية زوج المرأة وأبو البنت، وقد اتفق الجناة الثلاثة علي التخلص من الأب بسبب إساءته لزوجته على مدار سنوات ووحشيته التى وصلت إلى اغتصاب ابنته

وكانت أجهزة الأمن بالجيزة قد تلقت بلاغا بالعثور علي جثة (سيد . ع . ع) 49 سنة مبيض محارة بمصرف الدلالة بقرية بدسا بالعياط، وأنه تم انتشالها.

وعلى الفور أمر مدير أمن الجيزة اللواء هشام العراقي بسرعة إجراء التحريات اللازمة وتم إخطار النيابة العامة التي أمرت بنقل الجثة إلى مشرحة زينهم وندب الطب الشرعي لتشريحها، وقام اللواء إبراهيم الديب مدير المباحث بمديرية أمن الجيزة بتشكيل فريق بحث لكشف ملابسات وغموض الجريمة.

وتوصل فريق البحث برئاسة العميد ناجي كامل رئيس مباحث قطاع جنوب الجيزة والعقيد علي عبد الرحمن مفتش مباحث جنوب الجيزة، إلى كشف غموض الجريمة والتوصل إلى الجناة وهم: زوجة المجني عليه وابنته وخطيبها.

كشفت أيضا المباحث أن المقتول (سيد . ع . ع) كان شخصا سيئ السلوك واعتاد ترديد شائعات عن زوجته وابنته بممارستهما الرذيلة مقابل مبالغ مالية وأنه اعتاد معاملة زوجته بطريقة سيئة وإجبارها وابنته علي إحضار الأموال له لتعاطي المواد المخدرة، فضلا عن ممارسته أعمال الدجل والشعوذة.

وكشفت التحريات بشاعة الأب الذى تجرد من إنسانيته إلى درجة اعتدائه جنسيا علي ابنته، وهو الأمر الذى دفع زوجته وخطيب الأبنة إلى الوصول لقرار التخلص منه بقتله وإلقاء جثته فى مصرف القرية.

وفى تفاصيل الجريمة أن خطيب الابنة توجه إلى منزل الأسرة بمدينة الصف ليلة وقوع الجريمة، والتف الخطيب والزوجة والأبنة حول القتيل وتمكنوا من لف حبلا حول رقبته وشنقوه به حتى فارق الحياة ثم حملوا جثته ونقلوها بسيارة إلى حيث ألقوه بالمصرف.

وألقت مباحث الجيزة القبض علي المتهمين الذين اعترفوا بجريمتهم بعد مواجهتهم، وتم تحرير المحضر اللازم وإحالتهم إلي النيابة لاستكمال باقى التحقيقات.

أضف تعليق

إعلان آراك 2