انتحار شاب في كفر الشيخ

غير مصنف15-1-2021 | 17:10

دار المعارف - كمال  عبد الرحمن
عثر أهالي قرية الغبايشة التابعة لمركز سيدي سالم في كفر الشيخ، على جثة الشاب« إيهاب عوني»، منتحراً داخل غرفته، وجرى نقل جثمانه لمستشفى سيدي سالم المركزي، تمهيداً لمعاينته لبيان سبب الوفاة.
وتلقى مأمور مركز شرطة سيدي سالم، بلاغأً من« عوني. ي»، عامل ومقيم بقرية الغبايشة يفيد عثوره على نجله إيهاب، 23عاماً، منتحراً عن طريق شنق نفسه بـ« حبل الغسيل»، دون وجود سبب، جرى إخطار مدير امن كفر الشيخ، الذي كلف بانتقال فريق شرطي لمعاينة المكان،  حيث انتقل المقدم محمد عبد العزيز، رئيس مباحث سيدي سالم، إلى محل البلاغ، وتبين ان الشاب مشنوقاً بـ« حبل الغسيل»، داخل غرفته، حيث علق الحبل في زاوية حديدية في سقف الغرفة أعلى  السرير وشنق نفسه.
وبمعاينة الجثة، تبين وجود أثار الشنق في رقيته، وعدم وجود إصابات في باقي الجسد، وبسؤال الأب المبلغ، أكد انه يعاني من أزمة نفسية، وأنه تزوج منذ شهرين، وان زوجته لم تكن موجودة في المنزل، حيث انه مقيم بمنزل مجاور لمنزله، وانه لاحظ غيابه عن المنزل فطرق الباب لم يرد أحد فدخل وجده معلقاً في السقف.
وقال الأب، إنه لم يستطع الجزم بوجود شبهة جنائية من عدمه، مؤكداً ان نجله يُعالج نفسياً منذ فترة، لكن لم تبدو عليه أي علامات أو التفكير في الانتحار، ولم يتهم احد بالتسبب في وفاته، وجرى تحرير محضر حمل رقم 294 غداري سيدي سالم، وجرى نقل الجثمان، لمشرحة مستشفى سيدي سالم المركزي، وأمرت النيابة العامة بتشريح الجثمان لبيان سبب الوفاة.
ومن المقرر ان تستدعي الشرطة، عددا من أقارب المتوفي وزوجته، لسؤالهما عن سبب وصوله لحالة الانتحار.
    أضف تعليق

    إعلان آراك 2