فرمان من الخطيب بشأن وليد سليمان

فرمان من الخطيب بشأن وليد سليمانفرمان من الخطيب بشأن وليد سليمان

غير مصنف21-1-2021 | 18:25

دار المعارف – محمد عفيفى

أصدر محمود الخطيب رئيس النادى الأهلى ، فرمانا عاجلا بشأن مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بالنادى الأهلى اللاعب وليد سليمان ، حيث أمر بسفر وليد سليمان لاعب الفريق الأول، مع البعثة المتجهة إلى الدوحة، للمشاركة في كأس العالم للأندية، الذي يُقام الشهر المقبل.

وكان وليد سليمان لاعب وسط الفريق بالأهلى ، قد تعرض بتمزق في العضلة الخلفية  فى مباراة البنك الأهلى الأخيرة وفقا لنتائج الآشعة التي أجراها اللاعب وغيابه عن المباريات 4 أسابيع كاملة، وبذلك يغيب عن مباريات المارد الأحمر طوال فترة إقامة كأس العالم للأندية الذي ينطلق في الفترة من 4 وحتى 11 فبراير المقبل.

واقترح عدد من أعضاء مجلس الإدارة، بمنح وليد سليمان فرصة السفر إلى قطر، بعيدًا عن قائمة اللاعبين الـ23 لاعبًا الذين سيتم إرسالهم للمشاركة في البطولة.

وجاء مقترح الأعضاء، تقديرًا للاعب الذي يُقدم مستويات مميزة مع الفريق وأحد أهم اللاعبين داخل الفريق، ولكن ظروف الإصابة هي التي حرمته من التواجد ضمن قائمة اللاعبين، مشيرًا إلى أن لجنة التخطيط تناقش الأمر في الوقت الحالي مع الجهاز الفني.

كما يسعى النادي لاستغلال خبرة اللاعب ودوره الكبير مع زملائه اللاعبين خاصة الجُدد في غرف الملابس، ولابد من وجوده في بطولة كبيرة مثل مونديال الأندية، وفرصة لتقديره على تاريخ الحافل مع القلعة الحمراء.

    أضف تعليق