مصدر يكشف حقيقة أزمة ربيعة مع موسيماني بسبب المونديال

غير مصنف7-2-2021 | 23:24

دار المعارف - مصطفى يحيى

كشف مصدر بالأهلي، حقيقة دخول  رامي ربيعة، مدافع فريق النادي الأهلي، في أزمة مع الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق، بسبب استبعاده من القائمة النهائية التي اختارها لخوض منافسات كأس العالم للأندية، التي تقام حاليا بقطر.

ويواجه فريق الأهلي نظيره بايرن ميونخ الألماني، غدا الإثنين، في نصف نهائي كأس العالم للأندية، على ملعب أحمد بن علي، ضمن منافسات البطولة المقامة في قطر من 4-11 فبراير.

وكانت تقارير أشارت في وقت سابق لافتعال ربيعة لأزمة داخل الفريق الأحمر بسبب استبعاده من قائمة الفريق التي اختارها للمشاركة في فعاليات الحدث العالمي.

ونفى مصدر مقرب من ربيعة دخول اللاعب في أي أزمة مع المدير الفني للفريق الأحمر أو مع مسؤولي النادي بسبب استبعاده من قائمة المونديال، عكس ما تردد مؤخرا.

وأكد المصدر أن ربيعة رغم شعوره بالحزن من استبعاده من قائمة المونديال، كونه حدثا عالميا ينتظره جميع اللاعبين في أي فريق، إلا أنه كان حريصا على التزام الصمت، تقديرا منه لقرار المدرب وكذلك للنادي الي يلعب له.

واختتم بأن ربيعة لم يتحدث مع المدير الفني أو أي مسؤول بالنادي بشأن ذلك، ولم يهاجم موسيماني أو حتى يعلق على قراره بأي شكل في أي وسيلة إعلامية.

    أضف تعليق