حارس الأهلي: ملف خاص بكل لاعب سر التفوق على بالميراس في ركلات الترجيح

حارس الأهلي: ملف خاص بكل لاعب سر التفوق على بالميراس في ركلات الترجيححارس الأهلي: ملف خاص بكل لاعب سر التفوق على بالميراس في ركلات الترجيح

غير مصنف13-2-2021 | 13:47

دار المعارف - مصطفى يحيى

كشف علي لطفي، حارس مرمى فريق النادي الأهلي، سر تفوق فريقه على نظيره بالميراس البرازيلي في ركلات الترجيح خلال مباراة تحديد المركز الثالث بكأس العالم للأندية.

وقال إن دراسة فريق بالميراس، وكذلك طريقة تسديد لاعبيه لركلات الجزاء الترجيحية تبقى بمثابة كلمة السر في التفوق عليه في تلك المواجهة التي توج خلالها نادي القرن الإفريقي بالميدالية البرونزية.

وأضاف: «حصلنا على فيديوهات عديدة للاعبي الفريق البرازيلي من قبل الجهاز الفني، وعقد يانكون ميشيل مدرب حراس المرمى أكثر من جلسة معنا كحراس للفريق؛ من أجل الاستعداد جيدًا لكل الظروف الخاصة بالمباراة وتحديدا حال الوصول إلى ركلات الترجيح».

وأوضح: «جهزنا ورقة خاصة بلاعبي بالميراس، وطريقة تسديدهم ضربات الترجيح، وكذلك الزوايا التي يقومون بالتركيز عليها، وبالفعل نجح محمد الشناوي ــ كابتن الفريق ــ في التعامل بخبرة كبيرة معها، وقاد الفريق لإنجاز جديد يضاف إلى هذا الجيل من اللاعبين الذين تعاهدوا على إسعاد جماهير النادي في كل مكان؛ بحصد البطولات المحلية والقارية».

    أضف تعليق

    حكايات لم تنشر من سيناء (2)

    #
    مقال رئيس التحرير
    محــــــــمد أمين
    إعلان آراك 2