«الكتلة البرلمانية» تدعو لحلول براجماتية للإسراع من حملات التطعيم ضد كورونا

«الكتلة البرلمانية» تدعو لحلول براجماتية للإسراع من حملات التطعيم ضد كورونا«الكتلة البرلمانية» تدعو لحلول براجماتية للإسراع من حملات التطعيم ضد كورونا

غير مصنف21-2-2021 | 14:46

 وكالات

دعا رئيس الكتلة البرلمانية للاتحاد المسيحي الشريك بالائتلاف الحاكم في ألمانيا لإتباع حلول براجماتية من أجل الإسراع من حملات التطعيم ضد فيروس كورونا المستجد في ألمانيا.

وقال رالف برينكهاوس لصحيفة "فيلت أم زونتاج" الألمانية في عددها الصادر اليوم الأحد: "يتعين علينا فحص إذا ما كان من الممكن أيضا تضمين أطباء الأسنان وبعد ذلك أطباء الشركات في التطعيم على مستوى الدولة... لذا يتعين علينا الاستفادة من كل المصادر التي لدينا من أجل تطعيم الناس سريعا".

وحذر برينكهاوس من اتخاذ خطوات فتح متعجلة، وأشار إلى أن حالات الوفاة في ألمانيا لا تزال مرتفعة للغاية، فضلا عن تحورات الفيروس التي تعد أكثر قدرة على العدوى.

يذكر أن رؤساء حكومات الولايات الألمانية اتفقوا مؤخرا مع المستشارة الألمانية أنجيلا ميركل على تمديد فترة الإغلاق حتى 7 آذار/مارس القادم.

وإذا تراجع ما يسمى بمعدل حدوث العدوى لكل سبعة أيام –أي عدد الإصابات الجديدة لكل 100 ألف شخص في غضون أسبوع- عن 35، فمن المقرر تخفيف القيود بشكل تدريجي من جانب الولايات، بحيث تشمل في البداية عدة أماكن عامة من بينها تجارة التجزئة والمتاحف، بحسب الاتفاق.

    أضف تعليق

    وكلاء الخراب

    #
    مقال رئيس التحرير
    محــــــــمد أمين
    إعلان آراك 2