صور| مايا دياب تحتفل وسط جمهورها بعيد ميلاد صديقها

صور| مايا دياب تحتفل وسط جمهورها بعيد ميلاد صديقهاصور| مايا دياب تحتفل وسط جمهورها بعيد ميلاد صديقها

* عاجل18-9-2017 | 19:27

دار المعارف

أطلت الفنانة والمذيعة اللبنانية مايا دياب على معجبيها عبر حسابها الخاص "إنستجرام"، من خلال مجموعة صور وفيديوهات جمعتها مع بعض الذين إلتقتهم مساء أمس في أحد المطاعم المعروفة في بيروت.

وكان سبب اللقاء بشكل أساسى هو احتفال "دياب" و "الفانس" بعيد ميلاد مصمّم الأزياء المعروف نيكولا جبران، وهو من أصدقاء "دياب" المقربون .

وأعدت دياب وجمهورها الذى حضر المناسبة مفاجأة لصاحب عيد الميلاد، حيث حملوا له صورة وقدّموا له التحيات الحارة في جوّ من الألفة والمودّة وغنّوا له أغنية عيدالميلاد

وشكرت "دياب" جمهورها الوفي مؤكدة أنّها تثق جدّاً بمن يبادلها هذه المحبة الصادقة والنابعة من القلب.

وجدير بالذكر أن هذه ليست المرة الأولى التي تلتقي فيها الفنانة المعروفة بالفانز الخاص بها، وتحرص بين حينْ والآخر أن تكرّس لهم بعض الوقت فتتشارك معهم أخبارها الشخصية وتستمتع اليهم.

مايا التي تعيش خوفاً كبيراً من التجاعيد أطلّت في بعض الصور وهي ترتدي أزياءً غريبةً لم نفهمها بشكل واضح، كانت عبارة عن هوت شورت قصير مع قميص، كما وظهرت حمالة صدرها في الكثير من اللقطات، كما ووضعت بيديْها قفازات من الشبك الأسود، وأسدلت شعرها على كتفيْها ... ولكن حصدت مجموعة لا بأس بها بعض التعليقات الساخرة والتي إستنكرت إختيارها هذه المرة باعتبار أنه لم يكن ملفتاً وجميلاً.

وهنا، لا بدّ من التنويه الى أنّ النجمة المعروفة التي تشجع على المساكنة وتؤيدها قد عايدت صديقها صديقها والأقرب إليها مصمّم الازياء المعروف نيكولا جبران مع محبيها، حيث أعدّوا له معاً مفاجأة مميزة وغنّوا له أغنية عيد الميلاد، كما وحملوا صوره وقدّموا له أجمل التحيات الحارة جميعاً في جوّ من الألفة والمودّة. مايا شكرت جمهورها الوفي وشدّدت على أنّها تثق جدّاً بمن يبادلها هذه المحبة الصادقة والنابعة من القلب.

يُذكر أنّ آخر أعمال دياب الفنية كانت أغنية "تبعد عني" من كلمات أمير طعيمة، ألحان زياد برجي، توزيع هادي شرارة ويقول مطلعه: "تعمل مشكلة إعمل مش هنا مش حأقبل أنا تبعد عني، مش مستعجلة أنا مستقتلة إحنا لبعضنا إسمع مني ... مين دي اللي حتاخدك يوم منّي، إبقى أقابلني ودي فيها سماح، دا اللي تفكّر يوم تعملها أنا حأقتلها وضميري مرتاح..." وهي تستعد لتصويرها على طريقة الفيديو كليب مع المخرج سمير السرياني الذي سبق وتولّى إخراج أغنية "يا قاطفين".

أضف تعليق