الأمن يكشف خدعة مسؤولى الأهلى بشأن حضور الجماهير للتتش

الأمن يكشف خدعة مسؤولى الأهلى بشأن حضور الجماهير للتتشالأمن يكشف خدعة مسؤولى الأهلى بشأن حضور الجماهير للتتش

* عاجل19-9-2017 | 15:56

كتب: مصطفى يحيى

تلقى مجلس إدارة النادى الأهلى صدمة خلال الساعات الأخيرة، بعد خروج تقرير أمنى يؤكد أن المجلس الأحمر، لم يطلب تأمين الجماهير التى ترغب فى حضور مران الفريق الأخير، الذى سيقام غدا على ملعب التتش، قبل السفر إلى تونس، استعدادا لمواجهة الترجى التونسى فى إياب دور ال8 بدورى أبطال أفريقيا والتى ستقام يوم 23 من الشهر الجارى.

وكشف التقرير الأمنى عن عدم وجود أى رغبة أو نية من مجلس إدارة الأهلى الحالى برئاسة محمود طاهر، فى حضور الجماهير لمران الفريق لمؤازرة اللاعبين قبل السفر إلى تونس.

وطلبت الجماهير مساندة الفريق الذى تأزم موقفه بشدة بعد التعادل أمام الترجى فى المباراة التى أقيمت على ملعب برج العرب بالإسكندرية، وأكدوا على رغبتهم فى مساندة الفريق واللاعبين.

وخرجت تصريحات من داخل الأهلى، للتأكيد على أنهم أرسلوا إلى الأمن من أجل تأمين حضور الجماهير غدا، وجاء رد الداخلية صادما للإدارة الحمراء وكاشفا حقيقة الإتصالات المزيفة، ومحاولة المجلس تبرئة نفسه وتصدير المشهد على أن الأمن هو من رفض حضور الجماهير، فى الوقت الذى أعلنت فيه الجهات الأمنية أنهم قاموا من قبل بتأمين الحضور الجماهيرى للأهلى عندما طلب منه هذا الأمر فى الفترة الأخيرة.

أضف تعليق

وكلاء الخراب

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
إعلان آراك 2