أحمد شعبان: لهذا السبب نحتاج دائماً للعودة إلي الطبيعة

أحمد شعبان:  لهذا السبب نحتاج دائماً للعودة إلي الطبيعةجراند ماستر أحمد شعبان

منوعات26-5-2021 | 01:17

كشف استشاري العلاج ب الطاقة الحيوية و الريكي والحاسة السادسة جراند ماستر أحمد شعبان عن أهمية فهم واستيعاب علم الفنغ شوي (طاقة المكان).
وأكد أنه لكي نستوعب ابعاد هذا علم "الفنغ شوي"، علينا أن نستوعب فكرة الطاقة الحيوية التي توجد من حولنا في كل مكان وكل بيت فلا يوجد شيء في الكون لا يحتوي على طاقة.
وأشار إلي إن الفنغ شوي علم صيني قديم وهو يعني حركة الماء والهواء اى حركة الطاقة وهنا نقصد طاقة المكان فكل شىء موجود في الدنيا له مجال كهرومغناطيسي، والاشياء التي تمد الانسان بالصحة هي مجالات مشابهة للمجال الكهرومغناطيسي الخاص بالانسان لذلك نجد الارتياح لبعض الاشياء عن الاخرى.
لافتاً إلي إن المجالات الاخرى التي تتعب الانسان هي تلك التي تشتت على مجاله، وتزيد من بعض الاشياء التي تشعره بالتعب.
وأوضح إن الانسان يشعر بالارتياح للاشياء الاقرب للطبيعة، حتى اننا مع التطور الهائل نشعر بالارتياح مع الطبيعة لان الحاجات الاصطناعية والتي صنعها الانسان متعبة مثل التكنولوجيا والمجال الكهربائي المرتفع والذي يتسبب في تشتيت المجال الكهرومغناطيسي للانسان فتشعره بالتعب، لذلك جميع الالكترونيات والتكنولوجي التي وصلنا لها نشعر باننا نحتاج للبعد عنها حتى نشعر بالراحة والصحة.
فعندما يتشتت المجال الكهرومغناطيسي للانسان يصبح عرضة للاصابة بالامراض ومن الممكن ان يتعرض لاي مرض بشكل اسرع من غيره، مشيراً إن هذا التشتيت يضعف المجال الطاقي للانسان وبالتالي يصبح مخترق لذا من الأفضل ان نعود إلي الطبيعة.

أضف تعليق

إعلان آراك 2