ننشر أول فيديو من حريق داخل مخزن قطع غيار سيارات بطوخ

ننشر أول فيديو من حريق داخل مخزن قطع غيار سيارات بطوخحريق

حوادث وقضايا26-5-2021 | 19:10

حصلت دار المعارف على أول فيديو ل حريق هائل اندلع، اليوم الأربعاء، داخل مخزن قطع غيار سيارات بقرية المنزلة التابعة لمركز ومدينة طوخ بالقليوبية.

وكانت قوات الحماية المدنية بمحافظة القليوبية تمكنت من السيطرة على حريق هائل شب اليوم، داخل مخزن قطع غيار سيارات بقرية المنزلة، بدائرة مركز شرطة طوخ، دون وقوع إصابات أو خسائر بشرية، وأسفر ال حريق عن التهام 2 كونتينر، وتم تحرير المحضر اللازم، وإخطار النيابة العامة، التي أمرت بانتداب المعمل الجنائي لبيان أسباب الحريق، وطلب تحريات المباحث الجنائية حول الواقعة.

تلقى العميد عمرو حرب، مدير الحماية المدنية بمحافظة القليوبية، بلاغاً يفيد باندلاع حريق هائل في مخزن قطع غيار سيارات بقرية «الدير»، دائرة مركز طوخ، وعلى الفور، انتقل المقدم محمود إسماعيل، رئيس مباحث المركز، والرائد محمد بدوي، رئيس الحماية المدنية في طوخ، و3 سيارات إطفاء، وجرت السيطرة على النيران، وبالمعاينة تبين أن ال حريق شب في قطعة أرض عبارة عن مخزن قطع غيار سيارات.

وتبين أن النيران التهمت 2 كونتينر يحتويان على قطع غيار سيارات، ورجحت الأجهزة الأمنية أن يكون سبب ال حريق ماس كهربائي، وتم تحرير المحضر اللازم، وإخطار الوحدة المحلية لمركز ومدينة طوخ، لمعرفة ما إذا كان المخزن مرخصاً من عدمه، كما تم إخطار النيابة العامة لمباشرة التحقيق واستكمال الإجراءات القانونية.

أضف تعليق