«الجبر» يرسم الفرحة على طلاب الشهادة الإعدادية بالقليوبية

«الجبر» يرسم الفرحة على طلاب الشهادة الإعدادية بالقليوبيةطلاب الشهادة الإعدادية بالقليوبية

محافظات6-6-2021 | 14:43

كشفت غرفة المتابعة بمديرية التربية والتعليم بالقليوبية، عن عدم تلقي أي شكاوى بخصوص امتحان الجبر اليوم، للشهادة الإعدادية وأن اللجان سادة فيها الهدوء.

من جانبهم أعرب الطلاب عن سعادتهم بمستوى امتحان الجبر اليوم ، حيث جاء في مستوى الطالب المتوسط ومباشر ومن أمثلة كتاب المدرسة.

وشدد اللواء عبدالحميد الهجان محافظ القليوبية، على جميع مدارس الإعدادية بالمحافظة اتخاذ كافة الإجراءات الاحترازية اللازمة فى لجان الامتحانات من التطهير الدورى وتحقيق التباعد بين الطلاب وارتداء الكمامات وتواجد المطهرات مع التأكد من جاهزية المدارس لاستقبال الطلاب أثناء الامتحانات وتجهيز اللجان وإجراء أعمال الصيانة البسيطة للأثاث المدرسى وتوفير الإضاءة اللازمة وتوجيه مديرى الإدارات التعليمية للقيام بجولات ميدانية للتأكد من تجهيز اللجان والانتهاء من كافة الاستعدادات اللازمة.

ووجه المحافظ رؤساء الأحياء والمراكز بالتنسيق مع مديرى الإدارات التعليمية الواقعة فى نطاق عملهم برفع أية إشغالات أو مصادر للضوضاء من محيط المدارس لتهيئة الجو الملائم للطلاب لتأدية الامتحانات على أكمل وجه، مؤكدا أنه سيتم تخصيص غرفة عمليات رئيسية بالمحافظة وربطها بغرف العمليات بالأحياء والمراكز فى كل إدارة تعليمية لمتابعة سير الامتحانات فى جميع المدارس.

أضف تعليق

وكلاء الخراب

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
إعلان آراك 2