«ربنا بيحبنى فخلانى ممثلة».. أبرز تصريحات ليلى علوى مع لميس الحديدى

«ربنا بيحبنى فخلانى ممثلة».. أبرز تصريحات ليلى علوى مع لميس الحديدىليلي علوى

ثقافة وفنون9-6-2021 | 14:09

قالت الفنانة ليلى علوى، أنها ترى نفسها محظوظة بشكل كبير لأنها تعمل بمهنة تحبها وكانت هوايتها المفضلة منذ صغرها بالأساس، قائلة:" ربنا بيحبنى وخلى هوايتى مهنتى ".

وأضافت خلال استضافتها فى برنامج "كلمة أخيرة"، أمس الثلاثاء، الذى تقدمه الإعلامية لميس الحديدي، أنها دخلت علمي رياضة فى الثانوية العامة، وكان نفسها تبقى مهندسة لكنها ماجبتشش مجموع يدخلها كلية الهندسة، وملحقتيش غير كلية تجارة.

وحول فيلمها «المغتصبون»، صرحت الفنانة ليلى علوي، بأن الفيلم، كان سببا في التعجيل بإصدار قانون يعاقب مرتكب جريمة الإغتصاب بالإعدام، متابعة: "فيلم المغتصبون عجل بقانون الإعدام للمغتصبين وخلاه سريع ومعلن، عشان يبقى موعظة".

وطرح مؤخرا للفنانة ليلى علوي أحدث تجاربها السينمائية التى عادت بيها للسينما بعد غياب استمر 4 سنوات ، فيلم "ماما حامل" حاليا بدور العرض السينمائية .

وعن سر غيابها فى السينما الفترة الماضية، أوضحت الفنانة أنها بعد فيلمها الأخير، ظلت لعام ونصف كاملة لا ترغب في أن تقدم أي فيلم سينمائي، و بدأت تقرأ ما يعرض عليها من أعمال ، لكن لم يعجبها ما يعرض عنها ، حتى وجدت هذا الفيلم، مصرحة بأنها وافقت عليه بمجرد أن عرض عليها ، بعدما وجدته مختلفا ويشبع رغبتها في التجديد دائما على مستوى الأعمال التي تقدمها.

وبعيدا عن السينما قدمت مؤخرا الفنانة ليلى علوى حكاية بمسلسل "ست الهوانم" مكونة من خمس حلقات، و أعربت أنها سعيدة بشكل كبير بهذه التجربة ، لأنها تقدم للمرة الأولى شخصية سيدة صعيدية.

وأشارت الفنانة إلى أنها لم تخف من تقديم هذه النوعية الجديدة من الأعمال الدرامية المكونة من خمس حلقات فقط ، على الدراما المصرية ، لافتا إلى أنها كانت أول فنانة أيضا تقدم على تقديم تجارب دارمية مكونة من 15 حلقة فقط.

أضف تعليق

وكلاء الخراب

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2