برومو فيلم العارف.. "أخطر حاجة في الهاكر إنك مش شايفه"

برومو فيلم العارف.. "أخطر حاجة في الهاكر إنك مش شايفه"برومو فيلم العارف

ثقافة وفنون20-6-2021 | 12:47

برومو فيلم العارف، الذي طرحته شركة سينرجي الخميس، يحمل العديد من عوامل الجذب التي تدفع الجمهور للتزاحم على شباك التذاكر، في مقدمتها ظهور الفنان أحمد فهمي بشكل بعيد تمام عن الكوميديا، إذ يجسد في الفيلم شخصية هاكرز يدعى "راضي".

ثانيا، تنفيذ مشاهد الأكشن والانفجارات بصورة دقيقة وعالمية، ما يؤكد ارتفاع ميزانية الإنتاج، وثالثا؛ مهارة وبراعة أحمد عز بطل الفيلم في القيام بمشاهد المطاردات، وتوحده مع الشخصية.

رابعا، إسناد البطولة النسائية في فيلم العارف للنجمة اللبنانية كارمن بصيص، وهي التي تحظى بشهرة واسعة عربيا، لا سيما بعد نجاح مسلسها الشهير "عروس بيروت".

الملاحظة الخامسة في برومو فيلم العارف هو التعليق الصوتي المتميز للنجم محمود حميدة، ويكشف البرومو أن القصة تدور حول هاكرز محترف في سرقة البنوك.

وأبطال فيلم العارف يمتلكون الحضور ولديهم موهبة من العيار الثقيل،إذ يضم الفيلم بجانب أحمد عز نخبة من ألمع النجوم وهم، أحمد فهمي، ومصطفى خاطر، ومحمود حميدة، وكارمن بصيبص، وأحمد خالد صالح، وحازم إيهاب وعدد من النجوم الذين يظهرون كضيوف شرف، أبرزهم محمد ممدوح، وهو تأليف محمد سيد بشير وإخراج أحمد علاء الديب.

وموعد عرض فيلم العارف، تأجل عدة مرات بسبب جائحة كورونا، وأخيرا استقرت شركة سينرجي المنتجة للعمل على طرحه تجاريا في 14 يوليو/تموز 2021، بجميع دور العرض المصرية، ومن المتوقع أن يحقق هذا الفيلم إيردات ضخمة.

و فيلم العارف، ينتمى إلى الأعمال ذات الميزانيات الضخمة إنتاجيا، ويعود الأمر إلى ارتفاع أجور النجوم المشاركين في العمل، خاصة أن أغلبهم يمتلك قاعدة جماهيرية عريضة، كما أن التصوير تم في 4 دول هي، مصر وإيطاليا وماليزيا وبلغاريا، كما تم الاستعانة بمصممين معارك من الخارج.

أضف تعليق

حكايات لم تنشر من سيناء (2)

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2