اعتزال وحادث وانفصال.. أزمات فى حياة مي حلمي

اعتزال وحادث وانفصال.. أزمات فى حياة مي حلميمي حلمي

ثقافة وفنون22-6-2021 | 10:31

تصدرت المذيعة مي حلمي مؤشرات البحث على الموقع الشهير "جوجل"، خلال الساعات القليلة الماضبة، وذلك بعد إعلنها عن رغبتها في اعتزال التليفزيون والابتعاد عن الأضواء بشكل نهائي، ما أثار الجدل والتساؤلات من قبل الجمهور عن أسباب رغبتها في الإعتزال.

وكتب مي حلمي عبر حسابها الشخصي على فيسبوك: «أفكر جديا في اعتزال كل شيء، مهنتي كمذيعة والسوشيال ميديا نهائيا، وكل شيء، كل ما تعرفه الناس لا أريده».

وفى التالي تعرض "دار المعارف" أزمات ومواقف لـ مى حلمى أثارت الجدل:

فى شهر رمضان الماضى أثارت مي حلمي الجدل بعد التصريحات المتبادلة بينها وبين طليقها المطرب محمد رشاد من خلال حلقات برنامج "شيخ الحارة والجريئة"، بسبب حديثهما عن كواليس علاقتهما وأسباب الانفصال، الأمر الذي عرضهما للانتقادات الحادة من قبل الجمهور بأن العلاقة الزوجية لا يجب أن تنشر أسرارها على الملأ.

إلغاء حفل الزفاف

فوجئ جمهور مي حلمي بإلغاء حفل زفافها من المطرب محمد رشاد وذلك قبل دقائق من موعد الحفل، حيث ترك رشاد حفل الزفاف، ولم يعرف أحد السبب الحقيقي وقتها لإلغاء حفل الزفاف وكثرت التساؤلات عن سبب إلغاء الحفل حتى كشف محمد رشاد السبب في تصريحات تلفزيونية قائلًا: «كان فيه مشكلة مع مامتها عشان قائمة الزواج.. كانت عايزاني أكتب قائمة بمليون جنيه وكل حاجة أنا اللي جايبها واعترضت ومشيت عشان شتمت خالي».

مي حلمي فى المستشفى

تسربت صورة لـ مي حلمي بفستان الزفاف وهي ترقد على سرير أحد المستشفيات وتدهور حالتها الصحية بعد إلغاء حفل زفاف الأخيرة على الفنان محمد رشاد.

عودتها لـ رشاد

وبعد عدة أشهر ليست بكثيرة، أعلنت مي عودتها لـ رشاد، وأعلنت ذلك من خلال منشور غير مباشر لها جاء فيه: "سندريلا لما راحت الحفلة مكنتش عارفة إن كل ده هيحصل لما مكملتش الحفلة، ومشيت اتقلبت الدنيا عليها وميعرفوش عنها حاجة غير جزمة إزاز، اللي عليها أتكلم كل الناس أيام وشهور والأمير بيدور قالوا عليه مجنون ماتوا بنات البلد عشان تيجي مقاسهم بس ماكنتش من نصيبهم وفي يوم من الأيام، ظهر الجزء التاني من الحذاء وبان وطلع الأمير مش غلطان لما دور علي سندريلا وهو تعبان".

وأضافت: "دايمًا للحقيقة وجهان جزء متشال لما يجي الأوان وجزء قدام العلن فاكر أنه بكده كسبان، أما عن ومن الحب ما قتل.. احب أقول غلطان حشرت نفسك يا صعلوك بين حب الملوك".

الحجز على منزلها

تفاجأ جمهور مي حلمي بفيديو لها عبر مواقع التواصل الاجتماعي تحكي فيه عن أزمة ستعرضها للطرد من منزلها الخاص، إذ قالت إنها استيقظت على تليفون من أحد الأشخاص يخبرها بأن هناك أشخاص سيدخلون شقتها ليحجزوا على ممتلكاتها ومنزلها بسبب عقد لزوجها قيمته ٥ ملايين جنيه، مضيفة أن هؤلاء الأشخاص كل همهم حبسه، وظلت تستنجد بالجمهور وتحكي لهم عن باقي تفاصيل الأزمة.

الخيانة

ومن بين هذه الازمات ظهور مي حلمي بعد خبر انفصالها بفترة بفيديو لايف على صفحاتها على مواقع التواصل الاجتماعي تكشف فيه لأول مرة عن كواليس طلاقها ونوهت وسط حديثها بتعرضها للخيانة وهو الأمر الذي فهمه الجمهور بأن الخيانة كانت سبب انفصالها المفاجئ عن زوجها محمد رشاد.

تعرض مي حلمى لحادث

تعرضت مي حلمي تعرضت لحادث سير على طريق المنصورية، وتبين أنها كانت تستقل السيارة بصحبة اثنين من أصدقائها، اللذين أصيبا بكدمات وسجحات بالغة، ونقل أحدهما إلى المستشفى لإسعافه، و هي لم تتعرض سوى لسحجات طفيفة في مناطق متفرقة من الجسد، ولم تستدع دخولها المستشفى.

أضف تعليق

حكايات لم تنشر من سيناء (2)

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
إعلان آراك 2