انقاذ رضيع بمساعدة أجهزة الأمن

انقاذ رضيع بمساعدة أجهزة الأمنانقاذ رضيع بمساعدة أجهزة الأمن

* عاجل3-10-2017 | 13:49

كتب: رامى الصياد
نجحت شرطة نجدة القاهرة، فى إنقاذ رضيع، وذلك بتوفير حضُانة مجهزة له بأحد المستشفيات.
 وكانت  "مروة س أ" - 50 سنة -  قد توجهت إلى مقر مديرية أمن القاهرة، وطلبت تقديم استغاثة عاجلة عن طريق غرفة العمليات الرئيسية لشرطة النجدة، نظراً لحاجة نجل شقيقتها حديث الولادة حضانّة من نوع خاص وغرفة رعاية مجهزة.
 وعلى الفور تم توجيه المواطنة لغرفة عمليات النجدة، وتقابلت مع الرائد باسم سمير مشرف العمليات بالغرفة،   وأخبرته أنها توجهت للعديد من المستشفيات للبحث عن حضانة ملائمة، إلا أن تلك المستشفيات طلبت سداد مبالغ مالية لا تستطيع تدبيرها لقبول الرضيع وإيداعه بالحضانة الملائمة لحالته.
وبرفع الأمر لمساعد الوزير لقطاع أمن القاهرة اللواء خالد عبد العال وجه مشرف عمليات غرفة النجدة، بأجراء التنسيق مع كافة المستشفيات، حتى تم التوصل إلى حضانّة ملائمة بمستشفى القاهرة الجديدة.
ولم ينته الأمر عند ذلك فقد نسقت النجدة أيضا مع هيئة الإسعاف لتدبير سيارة إسعاف مجهزة بجهاز تنفس صناعي لنقل الرضيع للمستشفى بمرافقة سيارة دورية من شرطة النجدة وضباط إدارة الإعلام والعلاقات لتذليل أية عقبات لحين استقرار حالة الرضيع.
ووجهت المبلغة الشكر لوزير الداخلية على رعايته لتلك المنظومة الأمنية التي تخدم المواطنين بهذا الأسلوب المتميز، وكذلك ضباط شرطة النجدة الذين بذلوا جهداً كبيراً لتقديم الرعاية اللازمة لإنقاذ الطفل الرضيع.
[gallery type="slideshow" columns="1" size="large" ids="68528,68529"]
أضف تعليق

المنصات الرقمية و حرب تدمير الهوية

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
إعلان آراك 2