إزالة عدد من التعديات بمحيط المول الجديد ببور سعيد

إزالة عدد من التعديات بمحيط المول الجديد ببور سعيدمحافظ بورسعبد : إزالة عدد من التعديات بمحيط المول الجديد الجاري انشائه

محافظات27-6-2021 | 13:07

أعلن اللواء عادل الغضبان ، محافظ بورسعيد ، اليوم ، عن قيام الأجهزة التنفيذية بحي الشرق في إزالة عدد من التعديات المحيط بمول بورسعيد الجديد الذي بدأ العمل في انشائه . جاء ذلك فى إطار جهود الأجهزة التنفيذية ل إزالة التعديات والمخالفات على ممتلكات الدولة ، واستعادة الأراضى لاستغلالها فى إقامة المشروعات التى تخدم الصالح العام .

وأكد محافظ بورسعيد أن أجهزة الحي قامت ب إزالة عدد من التعديات بشارع الأزهر واقع في نطاق أرض مشروع مول الملابس المستعملة، حيث قاد الحملة محمد فواز سكرتير حي الشرق، وذلك من منطلق تحقيق المظهر الحضارى وإخلاء المنطقة للبدء فى إنشاء أحدث مول تجاري لتجارة الملابس المستعملة إضافة إلي ١٧ نشاطا تجاريا آخر متنوعا يفي بكل احتياجات الأسرة ابتداء من الأنشطة الغذائية والملابس المستعملة والجاهزة والأقمشة وتجهيزات المنازل وغيرها. وأشار إلى أن المول سوف يقام على مساحة ١٦ ألف م بجوار بازار بورسعيد الجديد وسوق الأسماك ، وأن المنطقة تشهد مشروعات خدمية عملاقة تتطلب المزيد من أعمال التطوير.

أضف تعليق

خلخلة الشعوب و تفكيك الدول

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2