«ميدو» يكشف آخر تطورات مفاوضات الزمالك مع محمد إبراهيم

«ميدو» يكشف آخر تطورات مفاوضات الزمالك مع محمد إبراهيمالإعلامى أحمد حسام ميدو

رياضة29-6-2021 | 14:29

كشف الإعلامى أحمد حسام ميدو، كابتن فريق الزمالك الأسبق، عن آخر مستجدات مفاوضات الزمالك، مع محمد إبراهيم لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادى سيراميكا كليوباترا، للانضمام إلى القلعة البيضاء خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

وصرح ميدو عبر برنامجه "أوضة اللبس" المذاع عبر فضائية النهار، قائلًا: "هاني زادة قام بشراء محمد إبراهيم من نادي ماريتمو، مقابل 550 ألف يورو، وتم وضع بند في عقد اللاعب، بحيث يحصل ماريتمو، على نسبة 40% في حال بيعه مستقبلاً من قيمة الصفقة، أو على الأقل مليون يورو حتى إن باعه الزمالك بالمجان".

وتابع، "مجلس إدارة الزمالك الذي تعاقد مع محمد إبراهيم من ماريتمو بعقد ينص علي دفع الزمالك مليون يورو، أو ما يساوي 20 مليون جنيه، للنادي البرتغالي في حال بيع اللاعب لأي نادٍ آخر مستقبلًا، هو نفسه من باع محمد إبراهيم بعد ذلك للمقاصة بـ 5 مليون جنيه فقط، فهل هذا يرضي ربنا!”.

واستكمل، "نادي ماريتمو البرتغالي لم يكن يحلم بعقد كالذي حصل عليه من الزمالك في صفقة محمد إبراهيم".

وأكد أن نادي الزمالك سيدخل جلسة الاستماع يوم 30 في قضية محمد إبراهيم، وهو خسران، مضيفًا، "أنا لا أقوم بتصفية حسابات، لكن حرام فلوس الزمالك تترمي في الأرض".

وأشار ميدو، "نادي الزمالك مقبل على انتخابات، ومن المهم أن يعلم أعضاء الجمعية العمومية تاريخ أي مرشح جيدًا قبل أن يصوت له، وهذا ما أهدف إليه".

أضف تعليق

رسائل الرئيس للمصريين

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2