نضال الأحمدية تهدد حسام حبيب : «لدى مزيد من التسريبات»

نضال الأحمدية تهدد حسام حبيب : «لدى مزيد من التسريبات»نضال الأحمدية تهدد حسام حبيب

ثقافة وفنون29-6-2021 | 16:10

ردت الإعلامية اللبنانية نضال الأحمدية رئيسة تحرير مجلة "الجرس"، على هجوم الفنان حسام حبيب عليها، من خلال فيديو نشره عبر صفحته الشخصية بموقع «فيس بوك»، قائلة: " لا أريد الدخول في مهاترات مع رجل يبحث عن من يقاتلهم للدخول في منطقة الضوء، بدلا من إدارة أعمال زوجته وإعادتها لجمهورها".
كما اضافت الأحمدية في أحدى تصريحاتها الصحفية، إن لديها تسجيلات صوتية أخرى تخص علاقة المطربة شيرين عبد الوهاب بزوجها حسام حبيب ووالده، رافضة الكشف عن موعد الإعلان عن هذه التسريبات، مشيرة غلى أن القصة مازالت طويلة.
من جانبها كانت النجمة شرين عبدالوهاب قد كشفت في تسجيل صوتي لها، حقيقة التسريب المنسوب إلى حماها السيد حسين حبيب، والد الفنان حسام حبيب، قائلة: "فيه حاجات كتير مفروض إن ماردش عليها".
وتجاهلت شيرين عبد الوهاب، خلال رسالتها الصوتية، التي نشرتها أمس عبر حسابها الشخصي على موقع التغريدات «تويتر»، الإشارة إلى حسين حبيب، بينما أشادت بحماتها، ودورها في نشأة وتربية حسام حبيب، قائلة: "الست حماتي اللي ربت راجل أخلاقه عاملة كده، لازم تكون ست عظيمة".
وأضافت: "حسام إنسان عظيم وأمه ست عظيمة.. وأتمنى منكم تدعو لنا بالذرية الصالحة.. وبقول لكم مفيش أي حاجة من دي خالص.. إنسان نقي ونضيف وربنا بعتهولي".

أضف تعليق

حكايات لم تنشر من سيناء (2)

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
إعلان آراك 2