تنسيقية شباب الأحزاب توقع برتوكولًا مع الهيئة العامة لتعليم الكبار للقضاء على الأمية

تنسيقية شباب الأحزاب توقع برتوكولًا مع الهيئة العامة لتعليم الكبار للقضاء على الأميةتنسيقية شباب الأحزاب توقع برتوكولًا مع الهيئة العامة لتعليم الكبار للقضاء على الأمية

مصر5-7-2021 | 16:46

وقعت تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين – اليوم الاثنين - بروتوكول تعاون مع الهيئة العامة لتعليم الكبار؛ للقضاء على الأمية.

وأشاد النائب عمرو يونس عضو مجلس النواب و أمين سر تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين – خلال توقيع البروتوكول اليوم بمقر هيئة تعليم الكبار – بجهود الهيئة، حيث أنها عملت خلال الفترة الماضية على مضاعفة نسبة محو الأمية، مؤكدا أن التنسيقية تتعهد بالتعاون مع الهيئة لمضاعفة الجهود ولتفعيل البروتوكول من أجل القضاء على الأمية.

من جهته.. أوضح د. عاشور أحمد عمري رئيس الهيئة العامة لتعليم الكبار، أن تنسيقية شباب الأحزاب تعد منبرًا سياسيًا جديدًا لما لها من دور تشريعي ورقابي كبير، مشيرًا إلى أن قانون محو الأمية يعتمد على المشاركة مع جميع أطياف المجتمع من أجل تحسين معدل القضاء على الأمية خلال الفترة المقبلة.

وقال عمري – خلال توقيع البرتوكول – : إن مشروع محو الأمية يعد أمنًا قوميًا، وسنبذل قصارى جهدنا مع شباب التنسيقية لتصبح مصر خالية من الأمية.

أضف تعليق

إعلان آراك 2